الشرطة تخرج دورة الكفاءات في كلية فلسطين للعلوم الشرطية

الشرطة تخرج دورة الكفاءات في كلية فلسطين للعلوم الشرطية
تاريخ النشر: 2024/02/27 - 12:53 مساءا

أريحا – خرجت كلية فلسطين للعلوم الشرطية اليوم دورة الكفاءات الشرطية لعدد من ضباط وضباط صف وأفراد الشرطة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن العميد عبد الحكيم أبو الرب مدير إدارة التدريب خرج الدورة بحضور كل من عماد الإبراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية والنائب للشؤون الأكاديمية العقيد عبد اللطيف ربايعة ومشرف الدورة نقيب نضال عواد لعدد 38 ضابطا وضابط صف من كلا الجنسين من مختلف إدارات الشرطة.

وأضافت، بأن العميد أبا الرب نقول في بداية حديثه تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مديرا عام الشرطة للخريجين وتمنى لهم دوام التوفيق في عملهم وحثهم على الاستدامة في تطوير الذات من خلال المطالعة والبحث العلمي
من جانبه حثهم العميد د. الإبراهيم على أهمية العمل المهني والالتزام الدائم بالتعليمات الصادرة من القيادة والمدير المباشر وأن يكون أدائهم لواجبهم وفقا للقانون مع احترام حقوق الإنسان وأهمية تطوير القدرات وتقدم بكل الشكر لطاقم الكلية على الجهود المبذولة من طاقم الكلية.

وقام أحد الضباط الخريجين بإلقاء كلمة شكر وتقدير بالنيابة عن زملائه الخريجين لكلية فلسطين للعلوم الشرطية ممثلة بمديرها ونوابها وطاقمها من الضباط على الجهود التي بذلت معهم وتذليل جميع العقبات وتقديم كافة ما يلزم خلال فترة الدورة للحصول على أفضل المخرجات التدريبية.

وفي نهاية التخريج تم توزيع الشهادات على الضباط الخريجين والتقاط الصور التذكارية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر