الشرطة تخرج دورة الأمن الفكري بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي الوطني وجامعة الاستقلال

الشرطة تخرج دورة الأمن الفكري بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي الوطني وجامعة الاستقلال
تاريخ النشر: 2024/02/28 - 06:35 مساءا

أريحا- خرجت كلية فلسطين للعلوم الشرطية اليوم دورة الأمن الفكري بالشراكة مع هيئة التوجيه السياسي والوطني ومعهد التدريب بجامعة الاستقلال لعدد 19 منتسبا من مختلف أجهزة المؤسسة الأمنية في المحافظة والتي استمرت لمدة 3 أيام.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن العميد دكتور عماد الإبراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية خرج الدورة بمشاركة الأستاذ خليل عبدو مدير التوجيه السياسي الوطني في المحافظة والأستاذة سلام زبلح ممثلة عن جامعة الاستقلال ورئيسة قسم التدريب المهني بمعهد التدريب والتنمية بجامعة الاستقلال ومشرف الدورة نقيب عدنان وهدان.

وأضافت بأن العميد الإبراهيم نقل تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة للخريجين ورحب بهذه الشراكة مع جامعة الاستقلال وهيئة التوجيه السياسي الوطني، وأكد على أن هذه الشراكة هي إحدى ثمرات بناء العقيدة الأمنية للمؤسسة الأمنية وأكد على الجاهزية التامة والمستمرة من قبل كلية الشرطة لهذا النوع من الدورات.

وأضافت بأن الأستاذ خليل عبدو في حديثه بارك للخريجين وأشاد بالاستقبال الرائع من قبل كلية الشرطة خلال فترة انعقاد الدورة وأكد على الاستمرارية في التعاون مع كلية الشرطة وشكر الكلية على الاستضافة.

ونقلت الأستاذة سلام زبلح تحيات رئيس جامعة الاستقلال الدكتور نور الدين أبو الرب للكلية وللخريجين وأعربت عن الشعور بالفخر على هذه المبادرة من قبل جهاز الشرطة ومن الكلية وعن مدى وعمق الشراكة الحقيقية والمستدامة بين الجهتين.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع الشهادات على الخريجين والتقاط الصور التذكارية


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر