اللواء يوسف الحلو يجتمع مع رئيسة بعثة الشرطة الأوربية في فلسطين

اللواء يوسف الحلو يجتمع مع رئيسة بعثة الشرطة الأوربية في فلسطين
تاريخ النشر: 2024/03/04 - 09:13 مساءا

رام الله - اجتمع السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة في مكتبه اليوم مع السيدة كارين ليمدال رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين والوفد المرافق لها وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك مع جهاز الشرطة.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان اللواء الحلو رحب بالسيدة كارين ليمدال رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية والوفد المرافق لها وناقش معها سبل التعاون المشترك كما رحب بالدعم الذي تقدمه البعثة الأوربية في مجال التدريب وبناء القدرات وتطويرها لدى منتسبي الشرطة كما دار الحوار حول آفاق التعاون وتبادل الخبرات الشرطية وتقييم المشاريع المشتركة بين البعثة والشرطة الفلسطينية. وكذلك مناقشة التحديات التي تواجه العمل الشرطي، واليات التغلب عليها إضافة إلى التباحث في كيفية تطوير وتأهيل الكوادر الشرطية وعمل الإدارات وتطويرها.

بدورها عبرت السيدة كارين ليمدال عن مدى تقديرها للجهود الشرطية التي تبذل في سبيل تحقيق التقدم ومواكبة الدول الأخرى مشيدة بتطور العمل الشرطي الفلسطيني، والذي يتطور بشكل دائم نحو تقديم أفضل الخدمات الشرطية للمواطن الفلسطيني .

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تعزيز اللقاءات بين بعثة الشرطة الأوروبية والشرطة الفلسطينية لبحث افاق التعاون المستقبلي وان التعاون سوف يستمر لما يخدم مصلحة المواطن الفلسطيني وتحقيق امنه واستقراره.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر