اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يتفقد شرطة محافظتي بيت لحم والخليل.

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يتفقد شرطة محافظتي بيت لحم والخليل.
تاريخ النشر: 2024/03/06 - 08:10 مساءا

 

المديرية العامة للشرطة – تفقد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم مديريتي شرطة محافظة بيت لحم والخليل.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة قام بزيارة لمديريتي شرطة محافظة بيت لحم والخليل يرافقه العميد إياد شتيه مدير إدارة المباحث العامة والعميد حسن جبارين مدير إدارة الأمن الداخلي، حيث كان في استقبالهم العميد طارق الحاج مدير شرطة محافظة الخليل والعميد محمد أبو الرب مدير شرطة محافظة بيت لحم ومدراء الأفرع والأقسام.

 

 وأكد اللواء الحلو أن جهاز الشرطة ماضٍ قدما بجهوده في سبيل الارتقاء بالعمل الشرطي وتطويره من خلال فرض سيادة القانون، وأن غاية الشرطة تقديم الخدمة للمواطن وصون حقوقه وفق القانون.

 

وشملت زيارة اللواء الحلو لمحافظة بيت لحم لقاء رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية السيدة كارين ليمدال، حيث رحب بها وبالوفد المرافق، موضحا عمل الشرطة ودورها في تقديم الخدمات للمواطنين والزوار والسياح لما لهذه المحافظة من أهمية دينية وسياحية، كما أكد على أهمية واستمرار التعاون بين الشرطة الفلسطينية وبعثة الشرطة الاوروبية خاصة في ما يتعلق بالدعم المتواصل من قبل البعثة لجهاز الشرطة ولقطاع العدالة للقدرة على تقديم الافضل للمواطن.

 

وفي محافظة الخليل التقى سيادته بعطوفة محافظ الخليل السيد خالد دودين مقدما له التهاني للثقة التي أولاها له فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن بتعيينه محافظاً لمحافظة الخليل، وخلال اللقاء أكد الطرفان على أهمية العمل والتعاون المشترك بما يخدم مصالح المواطنين، حيث قدم له اللواء الحلو درعاً تكريمياً بمناسبة التعيين.

 

وفي نهاية الزيارة زار سيادته مصنع رويال الذي يعتبر أكبر مصنع في فلسطين على إثر تعرضه لحادثة الحريق المؤسف الذي اندلع به حامدا الله على سلامة العاملين وأصحاب المصنع والسكان والمجاورين، مؤكداً أن هذا المصنع يعتبر صرحاً وطنياً بامتياز آملا ان يعود للعمل كسابق عهده وبأسرع وقت ممكن.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر