كلية فلسطين للعلوم الشرطية تخرج دورة تدريب مدربين حول التوعية والارشاد

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تخرج دورة تدريب مدربين حول التوعية والارشاد
تاريخ النشر: 2024/03/06 - 09:48 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية – خرجت الشرطة اليوم  دورة تدريب مدربين بموضوع التوعية والارشاد والتي عقدت في اريحا واستمرت لمدة اسبوعين داخل كلية الشرطة.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان العقيد دكتور عبد اللطيف ربايعه النائب الاكاديمي للكلية خرج الدورة بحضور السيد جيمس تايلن مدير دائرة انفاذ القانون في مكتب المنسق الامريكي ومدربي الدورة السيد ميكي برايس والسيد ريكي ميخواير من البعثة البريطانية والعقيد خالد عرار مدير قسم الترجمه بالكلية والتي ضمت عدد 15 ضابط من كلا الجنسين من ادارات مختلفة من جميع المحافظات.

 واضافت ان العقيد ربايعة أثنى على الطواقم الشرطية العاملة في المركز المتنقل التابع لادارة العلاقات العامة وعلى الرسالة المقدمة من قبل هذه الطواقم سواء للزملاء داخل المؤسسة الشرطية والتي ستقدم الخدمة الافضل للمواطن الفلسطيني وأكد على السعي المستمر والدائم لتبقى كلية الشرطة هي بيت الشرطة الفلسطينية وبيت الكل الفلسطيني والتي تعمل باستمرار رغم الظروف الصعبة بهدف البقاء وتقديم الخدمة الافضل للجميع .

وأضافت بان السيد تايلن اكد على ان الهدف من الدورة هو بناء وتعزيز الثقة في المجتمع ومن هنا يأتي الدور الشرطي من خلال نقل ما تم تعلمه من الدوره وتطبيقه كل في محافظته للوصول الى المخرج المطلوب .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر