اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يستقبل ممثلي فعاليات رسمية ووطنية في محافظة رام الله والبيرة

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يستقبل ممثلي فعاليات رسمية ووطنية في محافظة رام الله والبيرة
تاريخ النشر: 2024/03/10 - 03:20 مساءا

رام الله - استقبل اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة مساء أمس السبت وفداً يضم ممثلين عن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وممثلين عن الشعب التنظيمية لحركة فتح والعديد من الفعاليات الرسمية والوطنية من محافظة رام الله والبيرة .
وأكد السيد اللواء الحلو على الدور الهام الذي تقوم به الشرطة والمؤسسة الأمنية الفلسطينية بالشراكة مع كافة الفعاليات للحفاظ على النسيج والسلم الأهلي والمجتمعي في كافة أرجاء الوطن .
كما وشدد على أهمية بناء جسور التواصل وتعزيز الثقة مع كافة المؤسسات ضمن خطط واضحة، وأن تكون أولويات وهموم المواطنين في المشهد العام لهذا الاهتمام والتواصل في ظل الظروف الصعبة الراهنة التي تمر بها القضية الفلسطينية.
وناقش السيد اللواء الحلو مع الحضور أوضاع العديد من المواقع التي تشهد ازدحاماً سكانياً ومرورياً في المحافظة وما تعانيه من تجاوزات، خصوصاً مع دخول شهر رمضان المبارك، مؤكداً سيادته على ضرورة تعزيز صمود أبناء شعبنا وحل كافة الإشكاليات المتعلقة بحياة المواطنين اليومية وتقديم يد العون والسند لهم .
وأشاد الوفد الضيف بدور الشرطة والمؤسسة الأمنية الفلسطينية في جميع المجالات، وتقدم الوفد بالشكر إلى السيد اللواء يوسف الحلو على حسن الاستقبال وعلى التعاون المثمر بينه وبين العديد من ممثلي فعاليات المحافظة .
وفي الختام قدم الوفد درعاً تكريمياً للسيد اللواء الحلو.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر