السيد اللواء يوسف الحلو يجتمع بإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة

تاريخ النشر: 2024/03/18 - 12:48 مساءا

رام الله - المديرية العامة – اجتمع السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة في مكتبه بمرتب إدارة العلاقات العامة والإعلام وذلك بحضور العميد ابو زنيد ابو زنيد  مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام .

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه وخلال الاجتماع تم تقديم  شرح مفصل للسيد اللواء الحلو حول آليات عمل الإدارة وخططها المستقبلية في تطوير الأداء كذلك الإجراءات التي يتم إتباعها في تطوير اليات العمل بما يتوافق مع تعليمات قيادة الشرطة.

 

وأضافت أن السيد اللواء الحلو ناقش مع الحضور الخطوات والخطط المطروحة وأبدى ملاحظاته عليها من أجل العمل على تطويرها وأثنى على دور الادارة المهم في عرض الصورة الصحيحة والملائمة عن جهاز الشرطة ودورها في نشر الوعي وثقافة القانون بين الناس ولدورها المهم في التواصل مع الجمهور وهي مرآة جهاز الشرطة .

 

وأكد سيادته ان أي نجاح لأي  مؤسسة يعتمد بالدور الاول على عرض المؤسسة بالطريقة الصحيحة عن طريق الاعلام ونشرها بالطريقة الصحيحة على وسائل الاعلام والجمهور .

وفي نهاية اللقاء اثنى سيادته على جهود الادارة المبذولة وعلى اهمية دور العلاقات العامة والإعلام داعياً لتكثيف الجهد نحو تطوير العلاقة مع الجمهور وخدمة وطننا وشعبنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر