اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يفتتح ورشة عمل بعنوان التدريب الشرطي بين النظرية والتطبيق في كلية فلسطين للعلوم الشرطية

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يفتتح ورشة عمل بعنوان التدريب الشرطي بين النظرية والتطبيق في كلية فلسطين للعلوم الشرطية
تاريخ النشر: 2024/03/26 - 12:18 صباحا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية – افتتح اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية ورشة عمل بعنوان التدريب الشرطي بين النظرية والتطبيق حيث ضمت الورشة عدداً من مساعدي مدير عام الشرطة، ومديري الإدارات المتخصصة والمعنية، ومدير إدارة التدريب وطاقمه، ومدير الكلية وطاقمه.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن اللواء الحلو أكد على أن الهدف من عقد الورشة هو تطوير العملية التدريبية للوصول إلى مفهوم الشرطي الشامل الذي يمتلك تحصيلاً علمياً وأكاديمياً ووعياً لما يقوم به من أعمال شرطية تمكن رجل الشرطة من القيام بمهامه بشكل حرفي وقانوني بما يكفل حماية الحقوق والحريات وخدمة المواطن الفلسطيني والحفاظ على سيادة القانون.

حيث استمع الحضور لعرضين الأول مقدماً من إدارة التدريب يتعلق بدورة حياة التدريب وكيفية بناء الخطة التدريبية بناءً على الأهداف المنشودة.

وعرض ثانٍ من كلية فلسطين للعلوم الشرطية بعنوان دور التدريب في تطوير العمل الشرطي الميداني وكيفية تنفيذ العملية التدريبية وفق واقع الشرطة الفلسطينية بحيث يكون التدريب محاكياً للواقع ومستجيب لطبيعة العمل الشرطي ومحققاً لأهدافه وتطلعاته.

وأنهى اللواء الحلو ورشة العمل بالتأكيد على التوصيات التي تسهم في تطوير واقع العمل الشرطي الميداني بما يحقق الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر