الشرطة تشيع جثمان العميد سائد عساف

الشرطة تشيع جثمان العميد سائد عساف
تاريخ النشر: 2024/04/10 - 08:50 مساءا

جنين – شيعت الشرطة اليوم جثمان العميد سائد عساف من مرتب قيادة الشرطة إلى مثواه الأخير عقب صلاة الظهر في بلدة ميثلون جنوب جنين بحضور رسمي وشعبي.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه تم تشييع جثمان العميد سائد بجنازة عسكرية شارك فيها  العميد رشيد حمدان مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية، والعميد معروف البربري مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية، والعميد عزام جبارة مدير شرطة محافظة جنين وعدد من مدراء شرطة المحافظات ومدراء الادارات، ومدراء الأجهزة الأمنية والشخصيات الاعتبارية الرسمية وحشد كبير من المواطنين وأهالي البلدة والمحافظة.

وأديت صلاة الجنازة عليه في مسجد بلدة ميثلون ومن ثم انطلقت إلى مثواه الأخير وهناك وري الجثمان الثرى وأطلقت الشرطة الخاصة 21 طلقة تحية لروحه الطاهرة، وتخلل التشييع إلقاء كلمات وفي كلمة السيد اللواء يوسف الحلو ألقاها نيابة عنه العميد عبد اللطيف ربايعة نائب مدير كلية الشرطة، ناقلا تعازيه لذويه وبلدته وذاكرا مناقب الفقيد ومسيرة عطائه في خدمة وطنه وشعبه.

كما وضع العميد عزام جباره إكليلاً من الزهور على ضريح الفقيد باسم سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة كما نقل تعازيه لعائلة الفقيد داعيا له بالرحمة ولذويه بالصبر والسلوان...


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر