الشرطة تفتتح دورة مهارات الاستكتاب في رام الله 

الشرطة تفتتح دورة مهارات الاستكتاب في رام الله 
تاريخ النشر: 2024/04/16 - 01:37 مساءا

رام الله- افتتحت الشرطة اليوم دورة مهارات الاستكتاب في قضايا كشف التزييف والتزوير الواردة من النيابات والمحاكم الفلسطينية برام الله .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الدورة افتتحت بحضور مدير شرطة المحافظة العميد دكتور علاء شلبي، ومدير الأدلة والمختبرات الجنائية العميد ناجح سمارة، والعقيد أمجد أبو بكر رئيس قسم كشف التزييف والتزوير، والرائد عدنان ياسين مدير الأدلة الجنائية في رام الله، ويشارك في الدورة 15 ضابطا من أفرع الأدلة الجنائية في رام الله وأريحا وضواحي القدس .

وخلال الافتتاح نقل العميد الشلبي تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة للضباط المشاركين في الدورة، مؤكدا أن هذه الدورة تأتي في إطار رفع مستوى الأداء ، والقدرات لضباط الأدلة الجنائية وإكسابهم الخبرة للقيام باستلام الأدلة والحفاظ عليها، والقيام بأعمال الاستكتاب في قضايا التزييف والتزوير المنظور أمام القضاء.

وقال العميد ناجح، أن الشرطة تعمل بشكل دائم ومستمر لعقد دورات تدريبية متخصصة في الأدلة الجنائية، من أجل تحسين أداء العمل، وتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين ،وتحقيق سرعة الاستجابة في عملية الاستكتاب وهذا ينعكس بسرعة البت في الحكم بالقضايا المنظورة أمام المحاكم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر