الشرطة تفكك شبكة تدير مصنعاً لإنتاج المخدرات في نابلس

الشرطة تفكك شبكة تدير مصنعاً لإنتاج المخدرات في نابلس
تاريخ النشر: 2024/04/19 - 02:24 صباحا

نابلس – تمكنت الشرطة اليوم وبإسناد من الأجهزة الأمنية من ضبط وتفكيك شبكة تدير مصنعاً لإنتاج المواد المخدرة، وضبطت قطع سلاح وذخائر في نابلس .

وذكر الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أنه وخلال متابعة حثيثة لفرع مكافحة المخدرات بشرطة نابلس للمشتبه فيهم بترويج والاتجار بمواد مخدرة  توصلت لأحد الأشخاص المشتبه بإدارته لشبكة ترويج وتجارة وتصنيع مواد مخدرة وألقت القبض عليه ، وبمتابعة التحريات تم تحديد مكان مشتبه فيه آخر وبتفتيش منزله أصولاً بإسناد من الأجهزة الأمنية ، ضبطت بحوزته مواد مخدرة وقطع سلاح وبعض الذخيرة، ومواد أثرية، وماكينة تنقيب عن  آثار.

وأضاف ارزيقات، أنه تم إحضاره وبسماع أقواله أفاد أنه يقوم بترويجها فقط ومن يصنعها مشتبه فيه آخر، على الفور تم استصدار المذكرات القانونية اللازمة من النيابة العامة وإلقاء القبض على مشتبه فيه الأخير، وهو من أصحاب السوابق وبتفتيش منزله أصولاً ضبطت الشرطة مصنعاً يشتبه استخدامه في تصنيع مواد مخدرة وضبطت 4 زجاجات بحجم 1.5 لتر لكل زجاجة من مادة يشتبه أنها مادة الجي جي وهي مادة شديدة الخطورة والفاعلية المخدرة، وضبطت مواد مخدرة متنوعة وماكينات ومكونات  تستخدم في تصنيع مادة الجي جي.

وأكد ارزيقات، التحفظ على المشتبه فيهم والمضبوطات التي ضبطت بحوزتهم لحين إحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر