اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يلتقي معالي وزير التربية والتعليم العالي برام الله

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يلتقي معالي وزير التربية والتعليم العالي برام الله
تاريخ النشر: 2024/04/22 - 02:04 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة – التقى اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم معالي وزير التربية والتعليم العالي الدكتور أمجد برهم وذلك خلال زيارة قام بها اللواء الحلو للوزارة برام الله.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الهدف من الزيارة هو بحث سبل تعزيز التعاون والعلاقة التكاملية ما بين الشرطة والمنظومة التعليمية وتبادل المعلومات والخبرات ما بين الجانبين .
وفي حديثه بين اللواء الحلو أهمية التعاون مع الوزارة واستعداد الشرطة الدائم لدعم وإنجاح المسيرة التعليمة ودعم كافة النشاطات المشتركة  وكذلك ضمان استمرار المسيرة  التعليمية في أجواء يسودها الأمن والاطمئنان .
بدوره رحب معالي الوزير برهم باللواء الحلو والوفد المرافق له وأثنى على مجهودات الشرطة ودعمها لمؤسسات المجتمع المدني وخاصة القطاع التعليمي وكوادره وتعاونها الدائم مع التربية والتعليم في سبيل إنجاح نشاطاتها المنهجية بالإضافة للمخيمات الصيفية  وحفظ الأمن في محيط المدارس أثناء امتحانات الثانوية العامة  بالإضافة للبرامج المشتركة مع الجامعات وكلية فلسطين للعلوم الشرطية .
وحضر اللقاء برفقة السيد اللواء في زيارته العميد رشيد حمدان مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية، والعميد دكتور علاء الشلبي ، العميد أبوزنيد أبوزنيد ، والعميد منصور خزيميه  والرائد أحمد الشعبي مدير مكتب مدير عام الشرطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر