الشرطة وجمعية الشبان المسيحية يطلقان برنامج الشراكة والتدريب في أريحا

الشرطة وجمعية الشبان المسيحية يطلقان برنامج الشراكة والتدريب في أريحا
تاريخ النشر: 2024/04/23 - 01:27 مساءا

أريحا- أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم، وبالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية في مخيم عقبة جبر، برنامج الشراكة المجتمعية والتوعية المتكاملة، ويستفيد من هذا المشروع أكثر من 200 طالب وطالبة من مركز التدريب المهني التابع للجمعية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا البرنامج هو المرحلة الأولى من برنامج يستمر على مدى شهر كامل من التدريب النظري والعملي، وهو يهدف لرفع مستوى السلامة والوعي الشرطي والأمني لدى طلاب وطالبات الجمعية، والتي تعنى بالتدريب المهني والأشغال اليدوية، وأيضا للتوعية والتثقيف في مجالات مهمة.

وأضافت الإدارة أن ضباط المركز المتنقل والتدريب والخدمات الشرطية وغيرها من الإدارات في شرطة المحافظة، قدموا أولى لقاءات البرنامج التي تركزت حول السلوك المثالي والجرائم الإلكترونية، فيما تتواصل المحاضرات الأسبوع القادم حول مكافحة المخدرات والوعي المروري والحماية الأسرية إضافة إلى لقاءات وورش عمل مشتركة.
وعبر القائمين على الجمعية عن شكرهم للمبادرات الشرطية والتي تهدف لخدمة العملية التربوية وتصب دائما في مصلحة الطلاب وفي كافة المراحل العمرية، ومؤكدين على الاستمرار في مثل هذا التعاون التام ما بين الشرطة والجمعية وفي مجالات واهتمامات أخرى.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر