اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يلتقي معالي وزير الاتصالات برام الله

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يلتقي معالي وزير الاتصالات برام الله
تاريخ النشر: 2024/04/24 - 02:13 مساءا

المديرية العامة للشرطة – التقى اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم معالي الدكتور عبد الرزاق النتشة وزير الاتصالات وذلك خلال زيارة قام بها لمقر الوزارة في رام الله
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن السيد اللواء استعرض خلال الزيارة نقاط التعاون المشترك ما بين الشرطة ووزارة الاتصالات، كما تطرق إلى الأمن السيبراني والتطورات الهائلة في العالم في هذا الجانب وضرورة تحصين الوزارات والمؤسسات والشخصيات العامة وحماية البيانات وعدم القدرة على قرصنتها.
كما أكد السيد اللواء على ضرورة إنجاز مشروع مركز الاستجابة للطوارئ الموحد 911، لما له من أهمية في تقليل وقت الاستجابة وتقديم الخدمة الفعالة.
ومن جانبه رحب معالي الوزير الدكتور عبد الرزاق النتشة باللواء يوسف الحلو والوفد المرافق له، وشدد على أهمية مثل هذه الزيارات ودورها في تعميق التعاون المشترك وتطوير الأداء للوصول إلى أفضل الخدمات.
وتطرق الطرفان إلى أهمية الإيميلات الحكومية المخصصة للشرطة واستعداد الوزارة للتدريب على استعمالها بأمن الطرق خوفا من التعرض للقرصنة والاختراق، كذلك ضرورة ربط مكاتب البريد والصرافات البريدية بأنظمة الإنذار مع أرقام الطوارئ بالشرطة وتعميق التعاون في هذا المجال.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر