الشرطة تعقد ورشة عمل لمنتسبيها لتنظيم العمل الميداني لمكافحة الجرائم البيئية في بيت لحم

الشرطة تعقد ورشة عمل لمنتسبيها لتنظيم العمل الميداني لمكافحة الجرائم البيئية في بيت لحم
تاريخ النشر: 2024/04/24 - 03:03 مساءا

بيت لحم _ عقدت شرطة محافظة بيت لحم اليوم ورشة عمل لمنتسبيها لتنظيم العمل الميداني لرجل الامن ومكافحة الجرائم البيئية والحد منها حسب القانون والشرائع الدولية.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان العميد محمد ابو الرب مدير شرطة محافظة بيت لحم افتتح صباح اليوم ورشة العمل التي اقيمت بقاعة مديرية الشرطة بحضور بعثة الشرطة الاوروبية وبمشاركة عدد من ضباط وصف ضباط الشرطة من مختلف الادارات والتي تضمنت التعريف بمهام وصلاحيات الشرطة البيئية وعرض المعيقات والمشاكل التي تواجهها والجهات المختصة والشريكة في الميدان اثناء تأديتهم عملهم وكيفية اسنادهم وتعزيز مهامهم من قبل افراد الشرطة .

بدوره رحب العميد ابو الرب ببعثة الشرطة الاوروبية ونقل لهم تحيات سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة مؤكدا على أهمية هذه الورشة التي جاءت بهدف تنظيم العمل في الميدان وتحديد الاهداف والمهام والصلاحيات واليات العمل المشتركة ما بين الشرطة والجهات الشريكة في سبيل الحفاظ على البيئة وحماية الموارد الطبيعية .

حيث تضمنت الورشة نقاشا مطولا حول بعض المشكلات البيئية في المحافظة مستعرضين دور الشرطة الفلسطينية في تعزيز العمل الميداني والحفاظ على الامن البيئي واهمية العمل المشترك وفق الإجراءات والأصول القانونية المتبعة لدى كافة الاطراف .

واضافت ان الورشة استمرت لمدة ثلاثة ساعات واتفق الحضور على ضرورة تفعيل ودعم الشرطة البيئية وبناء قدراتها وإمكاناتها البشرية والمادية وتزويدها بالمعلومات والمعطيات اللازمة لتمكينها من إنفاذ قانون البيئة الفلسطيني وردع المخالفين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر