اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يلتقي معالي وزير النقل والمواصلات برام الله

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يلتقي معالي وزير النقل والمواصلات برام الله
تاريخ النشر: 2024/04/24 - 05:44 مساءا

المديرية العامة للشرطة – التقى السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم معالي الوزير المهندس طارق زعرب وزير النقل والمواصلات وذلك في مقر الوزارة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء الحلو بحث مع معالي الوزير خلال الزيارة اليات العمل المشتركة، ومن ضمنها وضع خطط بين الشركاء لتسهيل حركة المواطنين وايجاد حلول للأزمات المرورية، كذلك ظاهرة السيارات غير القانونية وسبل محاربتها، كذلك تطوير البنية التحتية وايجاد حلول خاصة داخل مراكز المدن.

كما اكد اللواء الحلو على ضرورة الربط الالكتروني ما بين الشرطة والوزارة بما يتعلق بالرخص والمخالفات ولوحات المركبات، وتوحيد هذه الانظمة  لتسهيل توفير الخدمة للمواطن  بالاضافة الى ضرورة استمرارية وتطوير العمل المشترك بما يخدم المصلحة العامة ومنها التعاون الدائم ما بين دوريات السلامة على الطرق ودوريات المرور .

من جانبه أكد معالي الوزير في حديثه على اهمية الشراكة ما بين الشرطة ووزارة النقل والمواصلات، والعمل ضمن النظام والقانون ، بالإضافة الى عقد ورش عمل مشتركة لتسهيل العمل بما يخدم  المواطن وتقديم الخدمة الافضل.
 وكما ثمن دور الشرطة في تسهيل العملية المرورية وتنظيم الاسواق والشوارع في اوقات الذروة، وضرورة عقد المزيد من اللقاءات لاحقا بين الشرطة وطواقم الوزارة لمعالجة اي مشكلات تبرز لاحقا ووضع الحلول لها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر