الشرطة تفتتح دورة مهارات الاستكتاب في قلقيلية

الشرطة تفتتح دورة مهارات الاستكتاب في قلقيلية
تاريخ النشر: 2024/04/30 - 04:04 مساءا

قلقيلية – افتتحت الشرطة اليوم دورة مهارات الاستكتاب في قضايا كشف التزييف والتزوير و ذلك في قاعة مديرية  شرطة محافظة قلقيلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الدورة افتتحت بحضور العميد حقوقي سائد زهران  مدير شرطة المحافظة، و العميد ناجح سماره مدير دائرة الأدلة والمختبرات الجنائية و  المقدم بهاء الحريم مدير الأدلة الجنائية بشرطة محافظة سلفيت و النقيب نافز حمدان مدير الأدلة الجنائية  بشرطة المحافظة ، ويشارك في الدورة 10 من ضباط أفرع الأدلة الجنائية في  محافظتي قلقيلية و سلفيت، و يحاضر فيها كل من الرائد بيان رمضان و الملازم علي حجاوي من دائرة الأدلة الجنائية .

وخلال الافتتاح نقل  العميد زهران   تحيات و تقدير  السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة للضباط المشاركين في الدورة، مؤكدا على أهمية هذه الدورات في تعزيز و رفع  قدرات  العاملين بإدارة الادلة الجنائية من أجل  سهولة الوصول للجناة وإظهار العدالة وكشف ملابسات أي جريمة  .

وقال العميد ناجح أن الهدف من هذه الدورة هو  تمكين المشاركين بها من الاطلاع على الأساليب العلمية  الحديثة  في التعامل مع قضايا  التزييف و التزوير وكيفية معالجتها ، والمساهمة في سرعة كشف القضايا و تحسين الأداء ، و الذي ينعكس بدورة على تعزيز منظومة العدالة و سرعة البت في الملفات التحقيقية المنظورة  أمام المحاكم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر