اللواء يوسف الحلو يلتقي محافظي طولكرم وجنين

اللواء يوسف الحلو يلتقي محافظي طولكرم وجنين
تاريخ النشر: 2024/04/30 - 06:46 مساءا

المديرية العامة للشرطة - التقى اليوم اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة محافظي طولكرم وجنين  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن ذلك جاء خلال زيارته الى محافظتي طولكرم وجنين، حيث التقى خلالها عطوفة محافظ محافظة طولكرم السيد مصطفى طقاطقه، وعطوفة محافظ محافظة جنين السيد كمال ابو الرب . 

وأضافت أنه جرى خلال اللقاءين بحث الشؤون العامة للمحافظتين، وسبل تعزيز الحالة الأمنية والعمل المشترك بين المؤسسة الأمنية، كما التقى أمناء سر الأقاليم وأمناء سر المناطق التنظيمية ولجان الإصلاح .

وفي نهاية اللقاء كرم اللواء الحلو عطوفة المحافظين وأثنى على جهودهم في دعم الشرطة والمؤسسة الأمنية.

وفي سياق متصل تفقد اللواء الحلو مديرية الشرطة في طولكرم وجنين وكان في استقباله العميد مؤيد عباس مدير شرطة طولكرم، والعميد عزام جباره مدير شرطة محافظة جنين ، والتقى خلالها بمدراء الافرع والمراكز والأقسام وأكد على استمرارية العمل وبذل المزيد من الجهود .

كما كرم اللواء الحلو عددا من المتميزين في عملهم، وأشاد بجهود شرطة المحافظتين ودورهم في تعزيز الحالة الأمنية بالشراكة مع المؤسسة الأمنية في الآونة الأخيرة في ظل الحالة الأمنية المعقدة وما مرت بها من ظروف صعبة .

وعبر سيادته أيضا عن فخره واعتزازه بجهاز الشرطة وكافة منتسبيه، وحثهم على القيام بواجباتهم الموكلة لهم في ظل الحالة الاقتصادية الصعبة، كما أشار إلى أهمية الانسجام مع مختلف أذرع المؤسسة الأمنية في تعزيز أمن واستقرار المواطن وانعكاساته على حالة السلم الأهلي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر