هدفنا هو القضاء على آفة المخدرات وحفظ أمن وسلامة مجتمعنا

هدفنا هو القضاء على آفة المخدرات وحفظ أمن وسلامة مجتمعنا
تاريخ النشر: 2024/05/05 - 05:07 مساءا

المديرية العامة للشرطة – اجتمع السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم بمدراء أفرع وضباط إدارة مكافحة المخدرات في المحافظات بمكتبه في رام الله .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الاجتماع شارك فيه العميد محمد تيم مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي والعميد عبد الله عليوي مدير إدارة مكافحة المخدرات والعميد لطفي اشتيه نائب المدير .

وفي حديثه شدد اللواء الحلو على أن آفة المخدرات بحاجة إلى متابعة حثيثة خاصة في ظل تطور تصنيعها  وتهريبها والاتجار بها  وأنه لا بد من تطوير وسائل العمل لدى الإدارة وأفرعها لمواكبة هذا التطور والتغلب عليه والتأكيد على أن العمل في مكافحة المخدرات هو مسؤولية شخصية ومجتمعية تستند بشكل رئيسي على الشراكة  التي تبدأ من العائلة والمدرسة والمجتمع والمحيط وأن التوعية اللازمة  هي حجر الزاوية،  والشرطة تقدمها وبشكل مدروس كتنظيم المحاضرات واللقاءات مع الطلبة على اختلاف مراحلهم العمرية والدراسية والتجمعات الشبابية والمجتمع بكل شرائحه .

وأنه من واجب الشرطة متابعة قضايا المخدرات بكل مستوياتها بحرص وأنها تلاحق كل من يقوم بالتعامل بها بحسب القانون وأن هناك برامج للتشجيع على العلاج والشفاء التام منها .

وخلال الاجتماع قدم اللواء الحلو الشكر للأهالي الذين يرغبون بحماية أبنائهم ممن يقومون بتعاطي هذه المواد وتسليمهم لجهاز الشرطة لتبدأ مرحلة العلاج منها والتخلص الكامل من سمومها .

وشكر مرتبات الشرطة بشكل عام والعاملين بأفرع مكافحة المخدرات على جهودهم  برغم كل الظروف الصعبة المحيطة الأمر الذي يدل على العمل بروح الفريق الواحد بهدف الحفاظ على سلامة المجتمع وأمنه واستقراره.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر