اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يجتمع بالسيدة كارين ليمدال رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يجتمع بالسيدة كارين ليمدال رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين
تاريخ النشر: 2024/05/06 - 04:44 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – استقبل اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية ومساعديها بمكتبه برام الله.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الحديث دار حول الخدمات الشرطية التي تقدمها الشرطة الفلسطينية بمستوى قياسي في ظل الظروف الراهنة والمحيطة.

 كما وأكد السيد اللواء الحلو على مواكبة التطور والحداثة في مجال العمل الشرطي وفقاً لأفضل الممارسات العالمية والتركيز على النشاط الميداني من حيث توفير الأمن والأمان للمواطن وكذلك للزوار وللبعثات الدولية والدبلوماسية في فلسطين.

بدورها أشادت رئيسة البعثة بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه الشرطة الفلسطينية في تقديم خدماتها الأمنية بشكل مميز وبمستوى راقٍ كذلك ما تشهده الشرطة من تقدم ملحوظ في المجالات كافة.

كما ووعدت بمزيد من التعاون في مجالي التدريب والشرطة المجتمعية من أجل بناء القدرات ورفع مستوى كفاءة منتسبي جهاز الشرطة.

واتفق الطرفان على استمرار التعاون والتنسيق المشترك وتبادل الخبرات خاصة في مجالي التدريب المتقدم وأعمال الشرطة المجتمعية.

هذا وشارك في حضور اللقاء من جانب الشرطة الفلسطينية العميد عبد الحكيم أبو الرب مدير إدارة التدريب والعميد أبو زنيد أبو زنيد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والعميد طارق دوابشه مدير دائرة العلاقات الدولية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر