اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يفتتح مركزا للشرطة في بلدة دير الغصون شمال طولكرم 

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يفتتح مركزا للشرطة في بلدة دير الغصون شمال طولكرم 
تاريخ النشر: 2024/05/14 - 02:54 مساءا

طولكرم – بآيات من الذكر الحكيم والترحم على ارواح الشهداء، والسلام الوطني وبرفع العلم الفلسطيني إيذانا ببدء العمل تم اليوم افتتاح مركز شرطة بلدة دير الغصون وبجاهزية عالية لتقديم الخدمات الشرطية للمواطنين . 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن المركز أفتتح تحت رعاية السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة وبحضور محافظ محافظة طولكرم مصطفى طقاطقه، ورئيس بلدية دير الغصون، والعميد حقوقي معروف البربري مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية، ومدير شرطة المحافظة، وقائد المنطقة، وشخصيات اعتبارية وهيئات محلية .

 هذا ورحب اللواء الحلو بالحضور ناقلا لهم تحيات وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح وشاكرا لكل القائمين على هذا المركز، مثمنا على الجهود التي بذلتها بلدية دير الغصون بدعمهم لافتتاح المركز، والذي يهدف لحفظ الأمن للبلدة وما حولها ومتابعة الحالة الأمنية وسرعة الاستجابة وتعزيز التواجد الشرطي في منطقة الشعراوية، مضيفا أن تحقيق الأمن لا يتحقق إلا بتكاتف الجميع مع الشرطة لينعم الجميع بالأمن والاستقرار. 

وأشار عطوفة المحافظ طقاطقة، على أن افتتاح هذا المركز يندرج في إطار رؤية القيادة الفلسطينية القاضية بتوفير الأمن، داعيا إلى تكاتف الجهود ليكون القانون هو الفيصل.
وفي كلمته تحدث رئيس البلدية سعيفان، عن حاجة البلدة للمركز كونه يقدم الخدمات الشرطية والأمنية شاكرا الشرطة على جهودها الدائمة بحفظ الأمن والأمان للبلدة.

وفي نهاية مراسم الافتتاح  كرم السيد اللواء الحلو بلدية دير الغصون وأعضائها على جهودهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر