اللواء يوسف الحلو يزور محافظتي قلقيلية و سلفيت

اللواء يوسف الحلو يزور محافظتي قلقيلية و سلفيت
تاريخ النشر: 2024/05/14 - 08:21 مساءا

 

المديرية العامة للشرطة -  زار  اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم محافظتي  قلقيلية و سلفيت و التقى بكل من عطوفة اللواء حسام أبو حمده محافظ قلقيلية و عطوفة اللواء عبد الله كميل محافظ سلفيت .

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن ذلك جاء خلال زيارته إلى  مقر محافظتي قلقيلية و سلفيت  يرافقه  العميد حقوقي معروف البربري مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية، وكان في استقباله العميد حقوقي سائد زهران مدير شرطة محافظة قلقيلية  و العميد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة محافظة سلفيت وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظتين  وأمناء سر الأقاليم ومدراء الإدارات والمراكز بشرطة  محافظتي قلقيلية وسلفيت .

من جهتهما أشاد عطوفة محافظي قلقيلية و سلفيت بجهود الشرطة الفلسطينية ودورها المهم في ترسيخ وتعزيز القانون، وعبرا عن اعتزازهما  بأداء المؤسسة الأمنية التي تعمل بتنسيق وتكامل بهدف توفير الأمن والأمان للمواطنين، وأكدا  على أهمية العمل المشترك والعمل بروح الفريق من أجل معالجة كافة القضايا التي تخص المحافظتين،  كما قدما  شرحا عن واقع  المحافظتين  والتحديات التي تواجه المواطنين .

 

و في نفس السياق أشاد اللواء الحلو  بصمود أهالي محافظتي  قلقيلية و سلفيت ، موضحا على أن ما تقوم به المؤسسة الامنية  من جهود موحدة تساهم في تعزيز ثقة المواطن بالمؤسسة الأمنية، ومؤكدا على مواصلة  جهاز الشرطة بأداء مهامه المتعلقة بإنفاذ القانون  والالتزام بتوجيهات القيادة  الفلسطينية على رأسها فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن رئيس دولة فلسطين.

بالإضافة إلى السعي بشكل  دائما إلى تطوير الخدمات المقدمة للمواطن بهدف تعزيز الأمن والحفاظ على كرامته وحقوقه ومواصلة الجهود في تعزيز الشراكة المجتمعية .

 

وخلال اجتماع اللواء الحلو في مدراء الإدارات  والأقسام و المراكز بشرطة محافظة سلفيت عبر عن اعتزازه  بإنجازات المؤسسة الشرطية ، و  لما يبذل من جهد كبير ومتواصل لفرض الأمن والنظام وتطبيق سيادة القانون بالرغم من الصعوبات والمعيقات ،  داعيا منتسبي الشرطة إلى ضرورة تمتين العلاقة مع المواطن على أساس الاحترام  والتعاون وان ثقة المواطن بالشرطة هي مصدر قوتها ونجاحها في عملها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر