اللواء يوسف الحلو يستقبل عددا من الممثليات الأوروبية في فلسطين وبعثة الشرطة الأوروبية في أريحا

اللواء يوسف الحلو يستقبل عددا من الممثليات الأوروبية في فلسطين وبعثة الشرطة الأوروبية في أريحا
تاريخ النشر: 2024/05/29 - 06:41 مساءا

أريحا – استقبل السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم عدد من الممثليات الأوروبية وطاقم مكتب تمثيل الإتحاد الأوروبي وبعثة الشرطة الأوروبية  وذلك في محافظة أريحا والأغوار.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أنه في بداية الزيارة قامت الوفود الأوروبية بزيارة معبر الكرامة التابع لإدارة المعابر والحدود للاطلاع على  آلية العمل فيه .

 وفي سياق متصل زارت الوفود كلية فلسطين للعلوم الشرطية وكان في استقبالهم اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة، واجتمع مع الوفود وقدم شرح عن الصعوبات التي تواجه الشرطة والأجهزة الأمنية في العمل في ظل الظروف الراهنة، كما واستمعوا إلى موجز عن الخدمات التي يقدمها جهاز الشرطة بكافة إداراته وتخصصاته للمواطن الفلسطيني .

وأكد الجميع على أهمية العلاقة بين جهاز الشرطة وبعثة الشرطة الأوروبية وأهمية الدعم المقدم من البعثة لتطوير الكوادر البشرية في جهاز الشرطة ورفع جودة الخدمة الأمنية  .

وأكد اللواء الحلو على استمرارية تقديم الخدمة للمواطن الفلسطيني، واحترام حقوق الإنسان، وتوفير الظروف المعيشية المناسبة للنزلاء في مراكز الإصلاح والتأهيل والنظارات .

وعبر الوفد الضيف عن احترامه للمستوى الذي وصلت إليه الشرطة الفلسطينية كما وقدمت السيدة كارين ليمدال رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية الشكر للشرطة الفلسطينية  ، وأشادت بالخدمات التي تقدمها الشرطة الفلسطينية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر