البنك الإسلامي الفلسطيني يثمن دور الشرطة والمؤسسة الأمنية في حفظ الأمن وفرض القانون والنظام العام

البنك الإسلامي الفلسطيني يثمن دور الشرطة والمؤسسة الأمنية في حفظ الأمن وفرض القانون والنظام العام
تاريخ النشر: 2024/06/05 - 04:56 مساءا

المديرية العامة للشرطة - استقبل مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو وفداً من البنك الإسلامي الفلسطيني ترأسه المدير العام د. عماد السعدي وذلك في مكتبه في مدينة رام الله.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان اللواء الحلو رحب بالوفد، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون بين المؤسسة الأمنية وكافة قطاعات المجتمع بما يسهم في مواجهة الظواهر السلبية وفرض سيادة القانون وتحقيق الأمن والأمان رغم كافة التحديات والصعوبات التي يواجهها شعبنا ومؤسساته، مضيفاً أن جهاز الشرطة مُلتزم بواجباته كذلك سرعة الاستجابة في التعامل مع أي اعتداءات أو جرائم ترتكب من جهات خارجة عن القانون وتقديمهم للعدالة. 
كما أكد اللواء الحلو على أن الشرطة والمؤسسة الأمنية والمواطنين ومؤسسات المجتمع المختلفة شركاء في حفظ الأمن والنظام العام وأن العمل لتحقيق ذلك هو عملية تكاملية. 
بدوره نقل السعدي تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك الإسلامي الفلسطيني لسيادة اللواء يوسف الحلو والمؤسسة الأمنية، مقدماً الشكر لهم على دورهم الكبير في حماية المواطنين والمؤسسات الوطنية وسرعة معالجة أي اعتداءات أو أفعال مخالفة للقانون، وكان آخرها سرعة الاستجابة في التعامل مع جريمة السطو على فرع البنك في بلدة دار صلاح في محافظة بيت لحم والكشف عن هوية المشتبه فيهم خلال وقتٍ قصير والعمل على تقديمهم للعدالة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر