اللواء يوسف الحلو يجتمع مع مساعديه وبعض مدراء الإدارات ومدراء شرطة المحافظات.

اللواء يوسف الحلو يجتمع مع مساعديه وبعض مدراء الإدارات ومدراء شرطة المحافظات.
تاريخ النشر: 2024/06/05 - 07:31 مساءا

المديرية العامة للشرطة – اجتمع اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم بمساعديه وبعض مدراء الإدارات المتخصصة، ومدراء شرطة المحافظات، في مقر قيادة الشرطة في رام الله.

 وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام أن اللواء أكد خلال الاجتماع على ضرورة تطبيق سيادة القانون، والعمل على زيادة وتيرة العمل الشرطي والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين بما يكفل تحقيق سيادة القانون ومحاربة الجريمة وصون حرية وكرامة المواطن الفلسطيني وتقديم أفضل الخدمات له.

 

وأضافت أن السيد اللواء ناقش مع المساعدين والمدراء أمر العمليات الخاص بعيد الأضحى المبارك، وآليات العمل وأهمية التواجد المكثف لدوريات الشرطة الراجلة والمحمولة من كل الإدارات في الأسواق والمجمعات التجارية بمساندة المؤسسة الامنية للتسهيل على المواطنين التسوق وتسهيل حركة السير بمشاركة كافة مكونات الشرطة.

وفي سياق متصل، اطلع السيد اللواء على الخطط التي تم وضعها من أجل تأمين امتحانات الثانوية العامة، وأكد على ضرورة العمل الشرطي المستمر في تأمين الطلبة وتوفير أجواء مريحة لهم أثناء أداء الامتحانات.

وشدد اللواء الحلو خلال اجتماعه على نشر ضباط وعناصر الشرطة لتامين حركة المواطنين في الأسواق خلال المناسبات والأيام القادمة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر