اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يجتمع بمحافظ محافظة طولكرم ومدراء الأجهزة الأمنية لمناقشة وتعزيز الحالة الأمنية في المحافظة 

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يجتمع بمحافظ محافظة طولكرم ومدراء الأجهزة الأمنية لمناقشة وتعزيز الحالة الأمنية في المحافظة 
تاريخ النشر: 2024/07/02 - 09:36 مساءا

طولكرم – اجتمع اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم بمديرية شرطة المحافظة طولكرم بعطوفة محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة وقادة الأجهزة الأمنية وذلك في إطار مناقشة مجموعة من القضايا والمواضيع لتعزيز الحالة الأمنية في المحافظة .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وخلال اجتماعه مع المحافظ وقادة الأجهزة الأمنية اطلع على أبرز القضايا والتحديات والمعوقات للحالة الأمنية التي تواجه العمل الأمني فيها.
وأشار اللواء الحلو بأن زيارة محافظة طولكرم تأتي في إطار الجولات الميدانية والمتابعات للتأكيد على الالتزام بالتعليمات الواضحة بتطبيق القانون وإعادة الحقوق لأصحابها وضمان الاستمرار بالعمل المشترك مع المؤسسة الأمنية للاهتمام بالقضايا الأساسية التي تهم المواطنين.
وأكد المحافظ طقاطقة على أهمية تعزيز صمود المواطنين وأثنى على الجهود التي تقوم بها جميع الوزارات والجهات الأمنية المختصة للعمل على خدمة المواطنين، وخاصة في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة مشيداً بالدور الهام الذي يقوم به جهاز الشرطة وجميع أركان المؤسسة الأمنية للحفاظ على الأمن والأمان في تطبيق القانون، لتلبية احتياجات المواطنين على الرغم من الإمكانيات المحدودة والتحديات ومواجهة هذه الظروف الصعبة وما تمر به قضيتنا الفلسطينية.
وخلال اجتماع اللواء الحلو بمدراء إدارات ومراكز وأقسام شرطة المحافظة أكد على رفع وتيرة العمل والإجراءات الشرطية، والإنجاز بكل مهنية عالية لتعزيز ثقة المواطن ومنع كافة أشكال الجريمة ومتابعتها، والقبض على كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن وأن القانون يطبق على الجميع دون تمييز.
وهنأ سيادته مرتبات الشرطة الفلسطينية بعيدها الثلاثين، مشيداً بالتضحيات التي قدمها أبناء المؤسسة الشرطية، في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 يوليو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر