الشرطة ومركز شباب مخيم عقبة جبر يطلقان مشروعا مجتمعيا مشتركا في أريحا

الشرطة ومركز شباب مخيم عقبة جبر يطلقان مشروعا مجتمعيا مشتركا في أريحا
تاريخ النشر: 2024/07/08 - 08:48 مساءا

أريحا - أطلقت الشرطة ومركز شباب مخيم عقبة جبر الرياضي الثقافي مشروع التوعية الشرطية والأمنية المستدام لمنتسبي المركز من شباب وأطفال المركز وعددهم 300 شخص تقريبا.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن محافظ محافظة أريحا والأغوار الدكتور حسين حمايل والعميد ابراهيم طومار مدير شرطة المحافظة أطلقا المشروع المجتمعي من مقر النادي في المخيم وبحضور رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عقبة جبر جمال عوضات ورئيس النادي عمر كعابنة ورئيس وأعضاء المنطقة التنظيمية في حركة فتح وممثلين عن مؤسسات المخيم من مراكز نسوية وشبابية وغيرها.

ويشمل المشروع في مرحلته الأولى محاضرات توعوية وإرشاد شرطي يقدمها ضباط شرطة ذوي الخبرة والاختصاص في مجالات الوعي من المخدرات والجرائم الإلكترونية والأجسام المشبوهة إلى جانب تعريف بالشرطة والمؤسسة الأمنية ودورها في حماية المجتمع وصون حقوق المواطنين وحفظ كرامتهم وأموالهم وأعراضهم.
وهذا البرنامج سيكون بشكل متواصل عبر لقاءات أسبوعية ولمدة عام واحد، وهو يهدف لتوعية الجيل الجديد بالعديد من الأمور القانونية، وحتى يكون هذا الجيل واعيا ومدركا لما يدور حوله على كل المستويات الأمنية والاجتماعية وغيرها، وحتى يصبح مساندا للشرطة والمؤسسة الأمنية في بناء وطنه وخدمة مجتمعه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 يوليو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر