الشرطة تخرج دورة الناطق الإعلامي لمدراء الإدارات المتخصصة ومدراء شرطة المحافظات في رام الله

الشرطة تخرج دورة الناطق الإعلامي لمدراء الإدارات المتخصصة ومدراء شرطة المحافظات في رام الله
تاريخ النشر: 2021/03/04 - 12:38 صباحا

رام الله - خرجت الشرطة اليوم دورة الناطق الإعلامي لمدراء الإدارات المتخصصة وشرطة المحافظات في مركز التطوير الإعلامي في جامعة بيرزيت.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الدورة نظمت بالتعاون مع مركز التطوير الإعلامي وبتمويل من المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي giz واستمرت الدورة لمدة 3 أسابيع بواقع 8 لقاءات تدريبة وشارك فيها 13 ضابطاً من مدراء الإدارات المتخصصة وشرطة المحافظات.

وحضر الحفل العميد منير التلبياني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب والدكتورة نبال ثوابتة مديرة مركز الإعلام للتطوير في جامعة بيرزيت والسيد بواكيم فون بونين مدير مشروع تعزيز هيكلية الشرطة الفلسطينية في مؤسسة المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي.

وأكد العميد التلباني خلال التخريج انه بناء على توجيهات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة تم عقد هذه الدورة لتأهيل وتدريب ضباط الشرطة وتطوير قدراتهم ورفع كفاءاتهم ومهاراتهم خاصة في مجال التعامل مع وسائل الإعلام لمواكبة المتغيرات والمستجدات التي يشهدها عصرنا الحالي في هذا المجال وتمكينهم من القيام بمهام أعمالهم المختلفة في ظل التطور الذي طرأ على مختلف جوانب العمل الشرطي الأمر الذي جعل العلم والتدريب هما الأساس في مواجهة تحديات ومشكلات الواقع.

و وجه العميد التلبياني الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الدورة متمنيا للخريجين التوفيق والنجاح

بدورها تحدثت ثوابته ان الدورة هدفت إلى تنمية وتطوير مهارات المشاركين فيها حول صفات ومتطلبات الناطق الرسمي من خلال التدريبات التي قاموا بها لتنمية هذا الاتجاه لديهم حيث تضمنت هذه الدورة العديد من المحاور منها مفهوم وصفات وأنواع المتحدث الرسمي وتطبيقات عملية وورش عمل تدريبية للناطق الرسمي على مواجهة الكاميرا في مواقع الحادث.

وقال السيد بواكيم ان المؤسسة الألمانية حريصة كل الحرص على تقديم كل الدعم في المشاريع من اجل تطوير وتحسين أداء الشرطة الفلسطينية.

وفي نهاية التخريج تم توزيع الدروع التقديرية للمساهمين في إنجاح الدورة والشهادات على الخريجين

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 يناير 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر