بعثة الشرطة تصل الجزائر للمشاركة في البطولة العربية للمارثون

بعثة الشرطة تصل الجزائر للمشاركة في البطولة العربية للمارثون
تاريخ النشر: 2011/05/16 - 02:13 مساءا
وصلت اليوم بعثة الاتحاد الرياضي للشرطة للجزائر للمشاركة بالبطولة العربية للشرطة للماراثون والتي ستنطلق  صباح الأربعاء  وتستمر حتى 21/ الشهر الحالي .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه كان باستقبال وفد الشرطة العميد ركن /فرح ابوزهرة الملحق العسكري الفلسطيني ،وأمين سر الاتحاد الرياضي للشرطة الجزائرية ومدير العلاقات الدولية في الأمن الوطني والشرطة الجزائرية .
ويترأس الوفد المقدم طارق الأطرش رئيس الاتحاد يرافقه الرائد موسى ابوالسعود مسئول العلاقات الخارجية للاتحاد الرياضي للشرطة .
من جانبه أفاد رائد طارق صلاحات  - امين سر الاتحاد الرياضي للشرطة - بان الوفد قد اطلع على مضمار السباق الذي ستقام عليه البطولة ويقع في الجزائر العاصمة ،ويبلغ مسافة 17 كيلومتر ،وبدا يالتدريب للتحضير ليوم البطولة في يوم الجمعة 20/5/2011 ،ويشارك وفد الاتحاد الفلسطيني بست عدائين،
واضاف صلاتحات " ان هذه البطولة والمشاركة فيها  تجسد الحرص المتواصل على تقوية  أواصر العلاقة الأخوية والروابط القوية بين قيادات الشرطة في الوطن العربي ، وابراز التطور والتقدم الذي وصلت إليه الشرطة الفلسطينية حيث تم اختيارأفضل العناصر لتمثيل شرطة فلسطين تمثيلا مشرفا والمنافسة بقوة في البطولة ".
واشار الرائد موسى ابوالسعود مسؤول العلاقات الخارجية للاتحاد الرياضي للشرطة،إلى أن بطولة الجزائر تعد من البطولات القوية التي يشارك فيها نخبة من أبطال الماراثون منتسبي اتحادات الشرطة على المستوى العربي.
ج.ع / ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر