الشرطة تشارك بورشة عمل حول مناهضة العنف ضد المرأة في الخليل

الشرطة تشارك بورشة عمل حول مناهضة العنف ضد المرأة في الخليل
تاريخ النشر: 2014/12/01 - 12:18 مساءا

الخليل : شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل للحديث عن دور الشرطة في مناهضة العنف ضد المرأة وذلك في قاعة المحافظة بمدينة الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأن وضمن فعاليات الأسبوع العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة , شاركت وحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل في ورشة عمل عقدت في مقر محافظة الخليل للحديث عن دور الجهات المعنية في قضايا العنف الموجهة ضد المرأة وذلك بحضور ممثلي عن المحافظة ومؤسسات المجتمع الحكومية والأهلية وحشد من المواطنين ” .


وأضاف البيان بأن الورشة عقدت استكمالاً لفعاليات محافظة الخليل الخاصة بأسبوع مناهضة العنف ضد المرأة وهدفت إلى بيان رؤية كل المؤسسات الشريكة في هذا المجال ودورها في الحد من نسبة العنف بشكل عام والموجه منه ضد المرأة بشكل خاص .


وقد تحدث النقيب محمد غنام نائب مدير وحدة حماية الأسرة والطفل بشرطة محافظة الخليل خلال الورشة عن دور مؤسسة الشرطة الفاعل في مواجهة العنف ضد المرأة وذلك بالشراكة مع كافة المؤسسات التي تعنى بمثل هذه القضايا , مؤكداً حرص الشرطة الدائم على تقديم كل ما يلزم من عمل في سبيل مواجهة هذه الظاهرة الخطرة التي تؤثر على الأسرة والمجتمع بالكامل .


وفي نهاية الورشة تم التأكيد على ضرورة وضع آليات عمل مشتركة وتجهيز ورقة عمل لعرضها في المؤتمر الذي سيعقد مع انتهاء فعاليات هذا الأسبوع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر