الشرطة تحتضن المهرجان الختامي والأنشطة الرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة

الشرطة تحتضن المهرجان الختامي والأنشطة الرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة
تاريخ النشر: 2014/12/09 - 04:36 مساءا

أريحا- احتضنت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا المهرجان الختامي والأنشطة الرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة والتي شارك فيها أكثر من 230 رياضي ومشارك من محافظة أريحا والاغوار ومختلف محافظات الوطن ، وذلك برعاية محافظ أريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني الذي حضر الفعاليات الختامية وتوج الفائزين والأبطال وأشاد بالمنظمين وبالشرطة لاحتضانها هذا النشاط .

 


وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ، ان هذه الأنشطة أطلقها مدير الكلية المقدم زاهر صباح وعبد الحميد عاصي مستشار المحافظ ، و جاءت بمناسبة الاحتفال بيوم الإعاقة العالمي والذي يصادف في الثالث من شهر كانون ثاني سنويا وأسبوع الإعاقة الوطني ، وبتنظيم من  مجلس الإعاقة والتأهيل في المحافظة واللجنة البارالمبية الفلسطينية  .


وقدمت الشرطة اليوم صالاتها الرياضية وكافة مرافق الكلية ، واستضافت اللاعبين ووفرت وجبات الطعام والضيافة ، كما سهلت ونقلت المشاركين واللاعبين في هذا اليوم من كل المحافظات عبر توفير وسائل النقل والحافلات التابعة للشرطة الى أريحا وإعادتهم الى محافظاتهم بعد انتهاء اليوم والمهرجان الرياضي .


وشملت الأنشطة الرياضية مباريات جماعية وفردية للفرق من كل المحافظات ، وخاصة مباريات كرة الهدف للمكفوفين وتنس الطاولة وسباقات الجري لمسافات قصيرة وغيرها من الألعاب الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة .


وأشار المقدم صباح وعاصي في حفل الافتتاح الى أهمية مثل هذه الأنشطة المشتركة وذلك  بحضور إحسان ادكيدك أمين سر اللجنة البارالمبية وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية و علي علا رئيس اتحاد الأشخاص ذوي الإعاقة في أريحا وعشرات المدعوين من مدراء وممثلين عن المؤسسة الأمنية والمؤسسات العامة والخاصة .


و أكد رئيس اللجنة البارالمبية عامر علي الذي حضر المباريات النهائية والتتويج الى ان هذه الأنشطة تهدف لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة وإظهار قدراتهم وزيادة وعي المجتمع حول قضايا الإعاقة وحقوقهم ، وقدم شكره للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للتعاون الدائم وتسخير الإمكانيات الشرطية ودعم الحركة الرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة في فلسطين ، ولرعاية العديد من الأنشطة المشتركة ما بين الشرطة والإتحاد .


وحضر الفعاليات الرياضة صلاح السمهوري عضو مجلس الإعاقة والتأهيل، و الرائد اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة ونائبه النقيب ابراهيم قواريق ، والمقدم زياد حسون والرائد فيصل ناصر والنقيب بسام علا من قوات الأمن الوطني ، ومن الكلية النقيب فؤاد ابو زهرة والنقيب احمد ابو محيميد وماهره جابر مدير ة مركز بلدية أريحا المجتمعي وممثلين عن جمعية الهلال الأحمر والتربية ومؤسسات اخرى وحشد كبير من المدعوين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر