الشرطة تطلق المرحلة الثانية من مشروع المرأة محور أساسي في الأمن بالخليل

الشرطة تطلق المرحلة الثانية من مشروع المرأة محور أساسي في الأمن بالخليل
تاريخ النشر: 2014/12/29 - 12:47 مساءا

الخليل : أطلقت الشرطة اليوم المرحلة الثانية من مشروعها الذي حمل عنوان ( المرأة الفلسطينية محور أساسي في الأمن والتنمية ) بمدينة الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه وبهدف رفع وتعزيز الوعي المجتمعي

اتجاه عمل المرأة الفلسطينية في مؤسسة الشرطة إضافة إلى أهميتها في العملية الأمنية والتنموية , أطلقت وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام اليوم المرحلة الثانية من المشروع المذكور في مركز إسعاد الطفولة بمدينة الخليل ” .


وقد قام الملازم أول محمد جوابرة مسئول وحدة النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة خلال زيارة مجمع إسعاد الطفولة بإعطاء نبذة عن عمل الوحدة في الشرطة وعن أهمية تنسيق الجهود في أعمال التعبئة ومناصرة قضايا المرأة وبيان أهمية مساهمتها في العملية الأمنية لما لذلك من فائدة كبيرة تساهم في الحد من المشاكل الاجتماعية .


من جانبه أعرب السيد محمود أبو صبيح مدير المجمع عن شكره وامتنانه للدور الذي تقوم به شرطة محافظة الخليل وعلى رأسها العقيد محمد تيم وذلك للعمل الدؤوب والكبير الذي يبذل لنشر التوعية والمعرفة اللازمة بكافة قضايا المجتمع ومن ضمنها قضايا المرأة .


وخلال الزيارة جرى تعليق جدارية وتوزيع عدد من نشرات التوعية التي تبين أهمية عمل المرأة في المجال الأمني ودورها في تعزيز محور الأمن والتنمية داخل المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر