تربية وتعليم قباطية تكرم الشرطة في جنين

تربية وتعليم قباطية تكرم الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2014/12/29 - 12:58 مساءا

جنين – كرمت التربية والتعليم في قباطية اليوم (19) ضابطا وصف ضابط من منتسبي شرطة المحافظة من المشاركين في برنامج التوعية المدرسية والذي جرى تنظيمه لمدارس تربية قباطية في مكتب مدير شرطة المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور حفل التكريم العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة والأستاذ محمد زكارنه مدير التربية والتعليم لتربية قباطية والكادر الإداري في التربية والضباط المكرمين.


وفي كلمته أكد الأستاذ محمد زكارنه على أن هذا التكريم جاء للتأكيد على تقدير وشكر التربية والتعليم في تربية قباطية للجهود التي تبذلها شرطة المحافظة في حفظ امن وأمان المواطن والنابعة من توجيهات سديدة صادرة عن قيادة حكيمة لشرطة المحافظة من قبل العقيد علي القيمري.


كما وان هذا الأمن لا يتحقق إلا من خلال هذا الجهد الدؤوب الذي يبذل من قبل الأعين الساهرة على امن وأمان المواطن أولا وعلى بث التوعية والإرشاد والذي تقدمه شرطة المحافظة لأبناء المجتمع ولطلبته.


بدوره رحب العقيد على القيمري مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف وأكد على أن شرطة المحافظة حريصة  كل الحرص على أن تكون دائما على قدر تقدير المواطن لها وتقدير مؤسسات المجتمع وفعالياته وأنها تسعى لتحقيق امن المواطن والوطن بكل كفاءة وإنجاز من خلال المتابعة الحثيثة لذلك وتقديم التوعية والإرشاد اللازم له أيا كان مجال عمله وتواجده سواءً كان طالب على مقاعد الدراسة أو عنصرا فاعلا وحيويا في مؤسسات المجتمع وفعالياته.


كما وشكر مدير التربية والتعليم في قباطية والوفد المرافق على هذه اللفتة الكريمة من قبلهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر