وفد من الطائفه المسيحيه يقدمون الشكر والتقدير لشرطة طوباس

وفد من الطائفه المسيحيه يقدمون الشكر والتقدير  لشرطة طوباس
تاريخ النشر: 2015/01/04 - 06:15 مساءا

طوباس –  قدم اليوم وفد من الطائفه المسيحيه  بمحافظة طوباس  الشكر والتقدير لشرطة المحافظة على الجهود التي يبذلوها في تعزيز الآمن والاستقرار العام وخاصة ما قدموه اثناء فترة الاعياد الميلادية في المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة  قام بها وفد من الطائفه المسيحيه بالمحافظة إلى مديرية شرطة المحافظة، حيث كان في استقبالهم المقدم حقوقي محمد عليات مسيرشرطة المحافظة وعدد من مدراء الادارات والأقسام بالشرطة . 
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إلى إن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة المتكاملة ما بين جهاز الشرطة والطائفة  وتقديم الشكر والتقدير لما قامت به شرطة المحافظة ايام اعياد الميلاد والتسهيل للطائفه الاحتفال بطريقتها الخاصة، وتعميق أواصر الإخوة والمحبة التي تجمع الطائفة الإسلامية بالمسيحية، ومبادئ الإخوة والمواطنة .
من جهته أكد المقدم محمد عليات مسير شرطة محافظة طوباس للوفد الضيف إن المسؤولية جماعية وان الآمن والاستقرار داخل المحافظة له نتاج  جهود لمختلف المؤسسات والاجهزه الامنيه ونعمل جميعا فريقا واحدا من اجل تعزيز الآمن للمواطن الفلسطيني والحفاظ على سلامته بمختلف اطيافه .
من جهته ثمن السيد وسام مشيل من الطائفة المسيحية أداء شرطة المحافظة ومهنيتها وسمعتها الطيبة بين أوساط المواطنين، وأدائهم المميز خلال فترة الاعياد في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية للمواطنين مشدداً على العلاقة القوية والمنسجمة بين جهاز الشرطة وأهالي الطائفة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر