الشرطة تشارك في ورشة عمل حول التحديات التي تواجه ذوي الاحتياجات الخاصة بالخليل

الشرطة تشارك في ورشة عمل حول التحديات التي تواجه ذوي الاحتياجات الخاصة بالخليل
تاريخ النشر: 2015/01/05 - 11:34 صباحا

الخليل : شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل نظمت في قاعة بلدية يطا جنوب الخليل حول التحديات التي تواجه ذوي الاحتياجات الخاصة .

  وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وتلبية لدعوة مجموعة صناع الحياة بالمشاركة في ورشة عمل لبحث التحديات التي تواجه ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة يطا , فقد شاركت الشرطة في الورشة التي عقدت في قاعة البلدية بحضور عدد من ممثلي المؤسسات الحكومية والأهلية بالإضافة إلى عدد من المؤسسات التي تعنى بقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة " .

  وقد هدفت هذه الورشة إلى إبراز التحديات التي تواجه ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة الخليل بشكل عام ومدينة يطا بشكل خاص بهدف تغيير المفاهيم الخاطئة عن كيفية التعامل مع هذه الفئة المهمة داخل المجتمع والمساعدة في عملية دمجهم , كما واستعرضت الورشة الجهود الرسمية وغير الرسمية في دعم هذه الفئة وتوفير كافة مستلزمات الحياة لهم .

  من جانبه تحدث الملازم أول إياد أبو فنار خلال الورشة عن الدور الذي تقوم به الشرطة في مساعدة ومساندة ذوي الاحتياجات الخاصة كتوفير الأماكن المخصصة لهم في الشوارع العامة بالإضافة إلى الجهود الرامية في تفعيل عملية دمجهم داخل المجتمع من خلال اللقاءات المتعددة والندوات التي تنظم بهذا الخصوص , معرباً عن استعداد جهاز الشرطة الدائم تقديم كل ما يلزم من خدمات لصالح هذه الفئة من المجتمع .

  وفي نهاية الورشة أكد الحضور على ضرورة تفعيل كافة الجهات التي تعنى بقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة مع التأكيد على ضرورة الحافظ على كامل حقوقهم كونهم جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر