الشرطة تنظم ورشة عمل حول مدونة السلوك وتعزيز المساءلة في أريحا

الشرطة تنظم ورشة عمل حول مدونة السلوك وتعزيز المساءلة في أريحا
تاريخ النشر: 2015/02/03 - 01:38 مساءا

أريحا- نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل في مديرية الشرطة في محافظة أريحا والاغوار بالتعاون مع الشرطة الأوروبية لمناقشة مدونة السلوك الخاصة بالشرطة وخطة  تعزيز المسائلة لمدراء الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة المحافظة.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن الورشة افتتحتها  العقيد ردينه بني عوده مدير دائرة المظالم وحقوق الإنسان ومدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي منير جمعة  وبحضور ضباط دائرة التفتيش بالشرطة وممثلين عن مكتب مساعد مدير عام الشرطة للتخطيط والبحوث إضافة لعدد من ضباط بعثة الشرطة الأوروبية .
وهدفت هذه الورشة للوقوف على الاطلاع على خطة المسائلة في مؤسسة الشرطة وكذلك لشرح مدونة السلوك وتسليم المطبوعات الخاصة بالمسائلة ، والتي تعمل على رفع المستوى المهني لدى منتسبي الشرطة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وتحدث العقيد بني عوده للحضور وقدم لهم شرحاً توضيحيا لخطة المسائلة ومدونة السلوك، وبين أن الهدف الأساسي للشرطة من المدونة هو تحقيق امن الوطن والمواطن ضمن إطار سيادة القانون وفق قيم العدل والمساواة والنزاهة والالتزام بالمعايير والقواعد، وأضاف أن دائرة المظالم وحقوق الإنسان، تعمل على صياغة الأهداف والمؤشرات بما يحقق التكامل مع الأهداف الإستراتيجية العامة للشرطة .
ورحب المقدم جمعة مدير شرطة المحافظة بالحضور مؤكدا على تعليمات القيادة بوجوب العمل ضمن روح الفريق الواحد والمسؤولية الجماعية في الحفاظ على انجازات الشرطة ورفع مستوى التطور في المؤسسة الشرطية، وقدم عدداً من الملاحظات والاستفسارات حول المدونة وخطط المساءلة .
وسلم العقيد بني عوده في نهاية ورشة العمل مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة نسخه من خطة المساءلة الداخلية في مؤسسة الشرطة الفلسطينية ، وأخذت العديد من الاقتراحات والتوصيات التي خرجت من النقاش حول المواضيع المطروحة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر