المركز الكوري الفلسطيني يشد بأداء الشرطة في الخليل

المركز الكوري الفلسطيني يشد بأداء الشرطة في الخليل
تاريخ النشر: 2015/02/08 - 02:35 مساءا

الخليل- أشاد اليوم المركز الكوري الفلسطيني بدور الشرطة في دعم فعاليات وأنشطة المركز وأدائها البارز في الحفاظ على المسيرة الأمنية بمحافظة الخليل. 

  وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وتقديراً للجهود التي بذلتها الشرطة مؤخراً في دعم فعاليات وأنشطة المركز الكوري الفلسطيني وكان آخرها تنظيم محاضرة مركزية شاركت فيها 400 طالبة تحت عنوان (الإدمان على الانترنت ومخاطرها), فقد تقدم مدير المركز السيد سعيد الخطيب بالشكر الجزيل لدور الشرطة في إنجاح هذه المحاضرة " .

  وأضاف البيان بأن مدير المركز توجه بكتاب شكر للعقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل جاء فيه "تتقدم أسرة المركز الكوري الفلسطيني التابع لبلدية الخليل بجزيل شكرها وعرفانها لمديرية شرطة محافظة الخليل على جهودها المبذولة في دعم فعاليات وأنشطة المركز بشكل عام الهادفة لتوعية أبناء شعبنا الفلسطيني ويطيب لنا أن نتقدم من سيادتكم بجزيل الشكر والعرفان للمحاضرة التي نفذت في المركز بمشاركة 400 طالبة  ونخص بالذكر إدارة العلاقات العامة والإعلام وشعبة مكافحة الجرائم الالكترونية، متمنين لهم دوام التقدم والنجاح ومطلعين لمزيد من التعاون المثمر والهادف لتحقيق المصلحة العامة  ومعاً وسوياً لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني" .

  من جانبه رحب العقيد تيم بهذه اللفتة الطيبة، مؤكداً استعداد الشرطة الدائم تقديم كل ما يلزم من أجل مصلحة الوطن وأبناء شعبنا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر