وزيرالنقل والمواصلات يبحث مع الشرطة الية استغلال ورش الصيانة الخاصة بالشرطة في صيانة المركبات الحكومية

وزيرالنقل والمواصلات يبحث مع الشرطة الية استغلال ورش الصيانة الخاصة بالشرطة في صيانة المركبات الحكومية
تاريخ النشر: 2015/02/08 - 03:10 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة- بناء على تكليف من دولة رئيس الوزراء قام وزير النقل والمواصلات الاستاذ دكتورعلام موسى بزيارة مجمع الصيانة رام الله لمركبات الشرطة لبحث سبل استغلال هذه الورش في خدمة المركبات الحكومية لتخفيف نفقات الصيانة على خزينة الدولة وكان باستقباله العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة والعميد رشيد حمدان مساعد مدير عام الشرطة للشؤون الادارية ورافق الوزير مدير عام النقل الحكومي محمد الحلاق.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان الزيارة هدفت للاطلاع على سير العمل في مرافق المجمع كافة والمعدات والاليات المستخدمة في صيانة المركبات، وشملت الجولة وحدات تخزين الطاقة الشمسية المستخدمة في توليد الكهرباء، وقسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وبحث السبل والاليات التي تهدف لترشيد النفقات وتخفيف العبئ على الخزينة العامة بحيث تكون الصيانة مركزية لصيانة المركبات الحكومية في مراكز الصيانة الثلاث شمال ووسط وجنوب.
واكد العميد المسيمي على اهمية هذه الورش في خدمة مركبات الشرطة والتاكد من جاهزيتها الدائمة لتقديم الصيانة اللازمة لمركبات الشرطة والذي ينعكس ايجابا على توفير خدمات افضل للمواطنين، مشيرا الى استعداد الشرطة لاستقبال المركبات الحكومية العاملة لترشيد وتقليل النفقات على خزينة الدولة، خاصة ان هذه الورش تعمل بقدرات وطاقات متخصصين من الشرطة الفلسطينية بشكل كامل وتشمل كافة امور الصيانة التي تلزم المركبات بشكل عام.

ومن جانبه قدم العميد رشيد حمدان شرحا تفصيليا عن عمل الورش وتحدث عن النظرة المستقبلية للعمل في ورش الصيانة ومدى توافر المعدات والتقنيات الموجودة فيها وعلى اعلى المستويات، وان الاستغلال الامثل لهذه المعدات والبنى التحتية له اهمية بالغة لما يوفر على الميزانية العامة، وتطرق الى عدة جوانب يمكن استغلالها في العمل، وان هناك امكانية للشراكة مع القطاع الحكومي في مجال صيانة المركبات الحكومية العاملة في حال توافرت الاحتياجات والامكانيات المطلوبة.
وعرض العميد حمدان احصائيات الصيانة السنوية لمجمع الصيانة والتي تتمثل في اعمال الصيانة لمركبات الشرطة ومدى التوفير على الشرطة من خلال اعمال الصيانة وانتاج الطاقة الشمسية.
واشاد معالي وزير النقل والمواصلات بنتائج هذه الاحصائيات وبالدور الهام التي تقوم به ورش الصيانة في عملية صيانة مركبات الشرطة.

واعرب الوزير عن سعادته بهذه الجولة واعتزازة بالطواقم العاملة في مجمع الورش، والاحترافية في العمل واستخدام معدات حديثة ومتطورة في عمليات الصيانة، وامله في تطوير العمل وتوسيعه وتفعيل التعاون بين الجهات المعنية بموضوع صيانة المركبات.

وشكر معالي الوزير العميد المسيمي والعميد حمدان على جهودهم الحثيثة وحرصهم على المال العام من خلال هذه الورش التي توفر في نفقات الخزينة العامة.
ويذكر ان مجمعات الصيانة موزعة في ثلاث مراكز رئيسية في بيت لحم جنوبا ورام الله وسطا ونابلس شمالا لصيانة وتاهيل مركبات الشرطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر