الشرطة والتربية يطلقان مشروع "مستشارك القانوني" في أريحا

الشرطة والتربية يطلقان مشروع "مستشارك القانوني" في أريحا
تاريخ النشر: 2015/02/08 - 08:01 مساءا

أريحا- أطلقت الشرطة اليوم  وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم مشروعاً يهدف لنشر الوعي القانوني بعنوان "مستشارك القانوني"، وبوشر به من مدرسة زهرة المدائن الأساسية للبنين في مدينة أريحا.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "ان هذا المشروع يستهدف كافة المدارس العامة والخاصة في المحافظة، ويستمر حتى نهاية الفصل الدراسي الثاني، ويقدمه عبر محاضرات يومية المستشار القانوني لشرطة المحافظة ومدير التحقيق الرائد رامي غفري وعدد من الضباط ذوي الاختصاص، ويشرف على البرنامج الرائد اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة".

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة الى ان هذا المشروع ريادي للشرطة ويأتي بالشراكة مع شريك استراتيجي لنا في المحافظة وهي مديرية التربية والتعليم، ويهدف الى جانب نشر الوعي القانوني في صفوف الطلبة الحصول على جيل مثقف وواعي ويعرف بالقوانين المعمول بها، وصولاً للهدف الاسمى للشرطة وهو الحد من الجريمة ومحاربتها قبل وقوعها وتحسين جودة الحياة للمواطنين.
وبدوره أكد مدير التربية والتعليم محمد الحواش على أهميه مثل هذه المشاريع والتي تساهم في تطوير العملية التربوية، وقدم شكره للشرطة على المجهود الرائع في هذا المشروع ومبادارت أخرى أطلقت بشكل مشترك خلال العام الدراسي والأعوام السابقة.

وحضر إطلاق المشروع سكرتير مدرسة زهرة المدائن مصطفى الأخرس ونائب مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة النقيب ابراهيم قواريق.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر