الشرطة تواصل زراعة أشجار الزيتون للمواطنين في طولكرم

الشرطة تواصل زراعة أشجار الزيتون للمواطنين في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/02/09 - 01:58 مساءا


طولكرم -  واصلت الشرطة  اليوم  و ضمن مشروع تخضير فلسطين بزراعة أشجار الزيتون في محافظة طولكرم وذلك بالتعاون مع وزارة الزراعة تحت شعار (معا وسويا لنحمي أرضنا بزراعة زيتوننا ) .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة،  أن هذه الفعاليات والتي انطلقت بتاريخ 27/1/2015 جاءت بتنظيم من إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة و بتوجيهات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وذلك لتعزيز صمود المواطنين ومساعدتهم في زراعة أراضيهم،  وترسيخا لمفهوم الشرطة المجتمعية وتأكيدا على رسالة الشرطة التي لا تقتصر فقط على توفير الأمن والأمان وإنما الاندماج والشراكة الحقيقية في كافة نواحي حياة أبناء شعبنا اليومية.

وأضاف البيان أن المقدم نائل ابو صلاح والرائد شريف ابو يونس مدير مركز شرطة بيت ليد وعدد من الضباط والأفراد بالمركز،  قاموا بمواصلة فعاليات الشرطة  بزراعة  مجموعة من أشجار الزيتون للمزارعين في بلدة بيت ليد  .

من جهته أكد المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة أن المشاركة بهذه الحملة ، وزراعة الأشجار في عدة أماكن بالمحافظة،  جاءت لتعكس التمسك بهذه الأرض   وأن ثبات هذه الأشجار في أرضنا هي رمزا من رموز الصمود و التحدي،   و لهذا من الواجب علينا حماية هذه الأشجار و الاعتناء بها،   مضيفا أنها تأخذ على عاتقها الحفاظ على الأمن و الأمان و صون مقدرات هذا الوطن من جانب،   و من جانب آخر تعمل جنبا إلى جنب مع كافة الفعاليات و المؤسسات في بناءه و وإبراز المظهر الحضاري له بكافة المجالات .

وقال المزارع محمد حميدي ابوعرابي  من بلدة بيت ليد والذي ساعدته الشرطة باستصلاح أرضة عن طريق زراعتها بأشجار الزيتون انه ليس العمل الأول التي تقوم به الشرطة  الفلسطينية في دعم المزارعين كما عودتنا بل هي دائما في خدمة الشعب والسباقة في تحقيق الانجازات على ارض الواقع ونحن كمزارعين نفتخر بشرطتنا الفلسطينية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر