الشرطة تنظم ستة محاضرات توعية شرطية في جنين

الشرطة تنظم ستة محاضرات توعية شرطية في جنين
تاريخ النشر: 2015/02/09 - 02:02 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم ستة محاضرات توعية شرطية للطلبة في مدارس بلدات كفيرت و يعبد و نزلة زيد  والطرم قضاء المحافظة ضمن منطقة اختصاص تربية وتعليم جنين.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطةن  بان هذه المحاضرات كانت حول الأجسام المشبوهة والسياحة والآثار والتعريف بأقسام الشرطة وعملها ومخاطر المخدرات والتوعية المرورية وحماية الأسرة والأحداث وسلبيات الانترنت.
وقدم الملازم علاء فراسيني من فرع العلاقات العامة والإعلام محاضرة حول التعريف بالشرطة وعملها والية تواصل الشرطة مع المجتمع المحلي بفعالياته ومؤسساتة والخدمات المقدمة من قبل الشرطة للمجتمع والمواطن لطالبات مدرسة بنات نزلة زيد الثانوية و بمشاركة (45) طالبة.
كما قدم المساعد أول مهند البزور من فرع شرطة السياحة والآثار في شرطة المحافظة محاضرة في مدرسة نزلة زيد الثانوية المختلطة ركزت مادتها على تقديم نبذة عن فرع شرطة السياحة والآثار ومهامه و أهمية حماية التراث والموروث الأثري و المحافظة عليه والذي يعكس تاريخ أجدادنا وثقافتنا وتجذرنا في هذه الأرض والجهود المبذولة من قبل الفرع في سبيل ذلك وشارك في حضور المحاضرة (60) طالب وطالبه .
وقدم الرائد إياد أبو الرب المفوض السياسي لشرطة المحافظة محاضرة حول التعريف بالشرطة وعملها وأقسامها ودورها في المجتمع وعن الولاء والانتماء لطلاب مدرسة ذكور الشهيد عز الدين القسام الثانوية في يعبد و بمشاركة (50) طالب.
وقدم المساعد أمين أبو الرب من فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة محاضرة عن آفة المخدرات ومخاطرها في مدرسة بنات كفيرت الثانوية  بحضور (60) طالبة.

و تمحور موضوع المحاضرة حول ماهية المخدرات وأنواعها وطرق تعاطيها وتواجدها ووصولها إلى المجتمع من خلال التهريب أو الزراعة أو غير ذلك من طرق.

وقدم النقيب إياد أبو الرب من فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة محاضرة عن السلامة المرورية لطلاب مدرسة بنات كفيرت الأساسية بحضور (55) طالبه وركزت مادة المحاضرة  على الاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام.

و قدم ملازم أول معاذ الحاج من فرع حماية الأسرة والأحداث في شرطة المحافظة محاضرة ركزت مادتها على العنف داخل الأسرة وسلبيات الانترنت في مدرسة ذكور هشام الكيلاني الثانوية بحضور (60) طالب.

وثمن مدراء المدارس المذكورة الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر