الشرطة تطلق مشروعا للتوعية الامنية الشاملة لطلبة مدرسة الامل الاساسية الخاصة في سلفيت

الشرطة تطلق مشروعا للتوعية الامنية  الشاملة لطلبة مدرسة الامل الاساسية الخاصة في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/02/09 - 02:12 مساءا

سلفيت - اطلقت الشرطة اليوم و بالتنسيق مع ادارة مدرسة الامل الاساسية المختلطة الخاصة مشروعا للتوعية الامنية الشاملة لطلبة المدرسة في سلفيت .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  ان هذا المشروع يأتي  انطلاقا من خطة الشرطة و استراتيجيتها  في نشر التوعية الامنية و المرورية في كافة المؤسسات التعليمية في ألمحافظة،   و تزويد الطلبة بكافة مراحلهم الدراسية بمعلومات قيمة حول عدة مواضيع شرطية،  مما يساعد في خلق جو دراسي يسدوه الامن و الطمأنينة  ويسهم الى حد كبير في رفق التحصيل الاكاديمي للطلبة اضافة الى شراكتهم في حفظ الامن و النظام العام .
واضاف البيان،  ان هذا المشروع يتضمن محاضرات حول السلامة المرورية،   و مخاطر الانترنت و سوء استخدام الشبكة العنكبوتية و العنف بكافة اشكاله،   و محاضرات تعريفية بعمل جهاز الشرطة بأقسامه المختلفة،  و سيتخلل هذا المشروع تنظيم مسابقات ثقافية للطلبة.
من جهته اكد المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة  ان الشرطة ستواصل جهودها  في التواصل مع كافة المؤسسات في المحافظة، بهدف نشر الوعي الامني و الوقائي لكافة الشرائح ، و ذلك من خلال اللقاءات و المحاضرات التوعوية بكافة المجالات الشرطية ، اضافة الى تنظيم ايام عمل ميدانية و  انشطة متنوعة ،  مضيفا ان هذه الفعاليات ستشمل اكبر عدد ممكن من التجمعات السكانية في المحافظة .
و في السياق نفسه القى النقيب ناهض العريض مسؤول قسم التوعية و الارشاد بشرطة المرور بالمحافظة محاضرة لسبعين من طالب و طالبة من المدرسة،    تضمنت التعريف بالسلامة المرورية  موجها لهم مجموعة من الارشادات و التوجيهات و التي تضمن لهم حياة مرورية امنة،   بعيدة عن الحوادث و الاصابات ، مستعرضا لهم الاسباب التي تؤدي الى الحوادث المرورية ، و الاخطاء الممارسة من قبل السائقين و المشاة في عدم اتباع الانظمة  القوانين المرورية .
من جهتها شكرت مديرة مدرسة الامل الخاصة مديرية الشرطة على جهودهم المميزة في توعية هذا الجيل الصاعد من الطلبة و خلق ثقافة القانون لديهم .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر