الشرطة وقطاع العدالة تنظمان ورشه حول عمل الشرطة والنيابة في محافظة طولكرم

الشرطة وقطاع العدالة تنظمان ورشه حول عمل الشرطة والنيابة في محافظة طولكرم
تاريخ النشر: 2015/02/11 - 01:33 مساءا

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة ورشة عمل حول تطور العلاقة ما بين الشرطة والنيابة العامة  لعدد من ضباط الشرطة بقاعة مديرية  شرطة طولكرم  .

وذكربيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  بأن الهدف من الورشة هو تعزيز وتطوير  التعاون ما بين الشرطة والنيابة في تنفيذ القانون حسب الأصول المتبعة،  والحفاظ على ديمومة العمل الدائم والتنسيق المشترك الذي يصب بخدمة أمن المواطن والوطن،  ونظمت الورشة بحضور المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة،  ونائبه المقدم محمد أبو بكر ورئيس النيابة العامة  الأستاذ بهاء الأحمد،  وعدد من وكلاء النيابة وممثلي عن مشروع دعم قطاع العدالة وعدد من ضباط الشرطة  ذات الصلة المباشرة بمتابعة الملفات التحقيقية .

وأضاف البيان،  انه  تم استعراض عدد من القضايا التي تتعلق في إجراءات عمل الشرطة والنيابة العامة من حيث( أوامر الحبس والحكوميات وكف الطلب ومذكرات الإحضار وحضور الشهود في مواعيد جلسات المحاكم والمضبوطات وأوامر التفتيش وتمديدها في أيام العطل والاستجواب داخل السجن والربط الالكتروني ) .

من جهته نقل المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة  للحضور،  تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية،  مثمنا العلاقة ما بين النيابة و جهاز الشرطة ، مؤكدا على ان هذه الورشة تأتي  للاستنارة بالآراء لمصلحة العمل المشترك والسعي الدائم لتحقيق العدالة شاكرا  مشروع دعم قطاع العدالة لمساهمته في تنظيم مثل هذه اللقاءات  .

وتقدم الأستاذ بهاء الأحمد رئيس النيابة العامة،  بالشكر و التقدير لمديرية شرطة طولكرم على استضافتهم للورشة و الاهتمام الكبير الذي يبدوه في سبيل تطوير العلاقة التكاملية بين جهاز الشرطة والنيابة العامة،  مما يكفل تطبيق القانون وتنفيذ المهامات على أكمل وجه والجهود التي يبذلوها لأمن المواطن وراحته .

من جهتهم أشاد ممثلي مشروع دعم قطاع العدالة بمدى التقدم والتطور في عمل الشرطة الفلسطينية ، مؤكدين بالاستمرار  بالمساهمة في تنظيم العديد من اللقاءات التي تخدم في بناء قوة شرطية فعالة تستطيع أن تحافظ وتحمي المواطن و سيادة القانون جنبا إلى جنب مع النيابة العامة، شاكرين حسن الاستقبال لهم وتعاونهم معهم .

وفي نهاية الورشة  تم  الاتفاق على عدد من التوصيات التي خرجت بها الورشة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر