اللجنة الفرعية لنقابة المحامين فرع طوباس تكرم شرطة المحافظة

اللجنة الفرعية لنقابة المحامين فرع طوباس تكرم شرطة المحافظة
تاريخ النشر: 2015/02/14 - 12:25 مساءا

طوباس – كرمت اليوم اللجنة الفرعية لنقابة المحامين بمحافظة طوباس  مديرية شرطة المحافظة بحضور عطوفة محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي ، وذلك تقديرا لجهودهم في حفظ الأمن العام والمشاركة في بطولة (طوباس تستحق ) والتي اقيمت بصالة مركز الشهيد صلاح خلف  بالمحافظة .
جاء ذلك خلال زيارة قام  بها الأستاذ ايمن صوافطة رئيس اللجنة الفرعية  لنقابة المحاميين  في المحافظة و الوفد المرافق له إلى  مديرية شرطة المحافظة، و كان في استقبالهم المقدم حقوقي محمد عليات  مسير شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة بالمحافظة حيث تم تقديم درع تقديري لمسير شرطة المحافظة المقدم حقوقي محمد عليات مقدم من أعضاء اللجنة الفرعية بالمحافظة.
من جهته شكر المقدم حقوقي  محمد عليات  مسير شرطة المحافظة  الوفد الزائر على هذه البادرة واكد على الدور والعمل الدؤوب الذي تكرسه الشرطة في حفظ الأمن وتعزيز العلاقة مع كافة الشركاء بما يخدم مصلحة المواطن  .
وفي نفس السياق أشاد رئيس اللجنة الفرعية  لنقابة المحامين  فرع محافظة طوباس الأستاذ ايمن صوافطة  بأداء شرطة محافظة طوباس  ، وتعاونهم مع المحامين , كما أبدو تعاونهم المطلق مع الشرطة في سبيل تحقيق العدالة ،


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر