تلميذ ضابط شرطة فلسطيني يحصل على المرتبة الاولى بامتياز في اكاديمية شرطة دبي

تلميذ ضابط شرطة فلسطيني يحصل على المرتبة الاولى بامتياز في اكاديمية شرطة دبي
تاريخ النشر: 2015/02/19 - 07:18 مساءا

دبي–  شارك العميد محمود الديك مدير ادارة امن الشرطة والعقيد حقوقي احمد ابو الرب مدير ادارة التدريب اليوم بحفل تخريج طلبة اكاديمية الشرطة في دبي بالامارات العربية المتحدة..
وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة،  ان الحفل اقيم بحضور سمو الشيخ الفريق سيف بن زايد ال نهيان وزير الداخلية ونائب رئيس مجلس الوزراء، و وكيل وزارة الداخلية وممثلين عن الدول الموفدين للطلبة الخرجين من الكلية و السفراء و القناصل.
وسلم سمو الشيخ الفريق سيف بن زايد ال نهيان الطالب الفلسطيني يوسف جمعة سيف الشرف لحصوله على المرتبه الاولى على الطلبة الخريجين بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف
واضاف البيان ان حفل التخريج شمل ايضا ثلاثة طلاب فلسطينيين وهم الطالب قاسم الشيخ وحصل على امتياز مع مرتبة الشرف والطالبان يوسف ابو الرب ورعد ابو عطوان وحصلوا على تقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف.
ويذكر ان الوفد الفلسطيني قدم درع الشرطة الفلسطينية بأسم اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الى اللواء خميس المزينة قائد شرطة دبي.
كما التقى وفد الشرطة والطلبة الخريجين بسفير دولة فلسطين لدى الامارات العربية المتحدة السيد عصام مصالحة في مبنى القنصلية حيث اقام مأدبة غداء على شرف الوفد الزائر والطلبة الخريجين و قدم التهاني للطلبة متمنيا لهم المزيد من التقدم والتفوق ودعاهم الى الاستمرار في العمل الدؤوب في سبيل خدمة الوطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر