الشرطة تواصل تنظيم محاضرات التوعية لطلبة المدارس بمخيم الفارعه وطوباس

تاريخ النشر: 2015/02/25 - 11:49 صباحا

طوباس - واصلت الشرطة اليوم تنظيم  محاضرات التربية الأمنية  لطلبة المدارس في مدرستي بنات مخيم الفارعه الاساسيه الاولى التابعه لوكالة الغوث وذكور طوباس الاسياسيه بالمحافظة .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن الهدف  بالأساس من تلك هذه المحاضرات هو الحفاظ على الطالبات والطلاب  من أي مشكلات قد تسبب إضرار نفسيه أو اجتماعيه لهم  ، وكذلك التمسك  بالنظام  بوجه عام في مختلف نواحي حياتهم ودراستهم وتوثيق العلاقة بين المواطنين والشرطة .


من جهته أكد  المقدم حقوقي محمد عليات مسير شرطة المحافظة, أن عقد مثل هذه المحاضرات من التوعية و الإرشاد لطلبة ، تأتي لتنمية الحس الأمني وتعزيز السلوك الايجابي  ، وزيادة الثقة والمسؤولية وصقل الشخصية لديهم  ،  واكد المقدم عليات أن  توفير الأمن لا يقع فقط على كاهل رجال الأمن والشرطة، وإنما هناك دور محوري للمواطن في استقرار الأمن وخاصة الطلبة الذين هم عماد الدولة .


كما ألقى المقدم مهند حطاب المفوض السياسي للشرطة محاضرة توعوية , تناول فيها أهمية التزام القواعد الأمنية وتعميق مفاهيم القيادة والنظام، وطرق التعامل مع الزملاء بصورة متميزة ، وتطرق أيضا إلى تعزيز الانتماء والولاء للوطن ، وتجسيد العمل التطوعي لديهم ،  والتحلي بالمبادئ والقيم المثلى، والتعامل مع المواطنين بروح التسامح والترابط .

 

  و قد تحدث النقيب عمار دراغمه مدير فرع السياحة و الآثار للطالبات ، موضحا دور  شرطة السياحة و الآثار في حماية المواد الأثرية و التراثية و عن  أهمية التراث الثقافي الفلسطيني للفلسطينيين أنفسهم و عن المواقع الأثرية و التراثية في محافظة طوباس و العصور التاريخية و ميزات هذه العصور  التي تجعلنا نزداد تمسكا بأرضنا فلسطين


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر