الشرطة تنظم محاضرة بعنوان (النوع الاجتماعي وتمكين النساء) بجامعة الخليل

الشرطة تنظم محاضرة بعنوان (النوع الاجتماعي وتمكين النساء) بجامعة الخليل
تاريخ النشر: 2015/03/05 - 09:23 صباحا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية حملت عنوان النوع الاجتماعي وتمكين النساء وذلك لطلاب جامعة الخليل .

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأنه وانطلاقاً لفعاليات يوم المرأة العالمي,  فقد نظمت وحدة النوع الاجتماعي وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام محاضرة توعية حملت عنوان ( النوع الاجتماعي وتمكين النساء ) وذلك لطلاب وطـــالبات جامعة الخليل.

  وقد قام الملازم أول محمد جوابرة مسئول وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل،  بتقديم المحاضرة والتحدث خلالها عن واقع مشاركة المرأة الفلسطينية في قطاع الأمن بشكل عام وجهاز الشرطة الفلسطينية بشكل خاص،  ومدى انعكاس ذلك على المجتمع من خلال استغلال كافة الموارد البشرية وبخاصة العنصر النسائي والتي تسهم في تنمية والحفاظ على امن المجتمع بالشكل المطلوب,  لما في ذلك من نتائج فعالة وذات أبعاد شاملة على رقي المجتمعات وتقدمها .

  كما وأشار جوابرة خلال المحاضرة أيضاً إلى ضرورة تعزيز القدرات المؤسساتية والفنية والعملية في الوزارات المعنية والمنظمات غير الحكومية وذلك للدفاع عن مساواة النوع الاجتماعي وحقوق المرأة وتشجيع تمكين المرأة الفلسطينية ومشاركتها في بناء المجتمع وتحقيق أمنه .

  من جانبه أعرب الأستاذ غازي الدرابيع أستاذ القانون الإداري بجامعة الخليل،  عن بالغ شكره وامتنانه لشرطة المحافظة وذلك لتعاونها الدائم والمستمر في إطار نشر التوعية لطلاب الجامعة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر