الشرطة تعقد اجتماعا مع شركات الباصات لتأمين الرحلات المدرسية في طولكرم

الشرطة تعقد اجتماعا مع شركات الباصات لتأمين الرحلات المدرسية في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/03/07 - 04:19 مساءا

طولكرم -  عقدت الشرطة اليوم اجتماعا مع أصحاب شركات الباصات لتنسيق الجهود الخاصة بتأمين الرحلات المدرسية للطلبة في طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن اجتماعا عقد اليوم في إدارة شرطة المرور بمحافظة طولكرم بهذا الخصوص حضره  المقدم جهاد أشتوي مدير فرع إدارة المرور والرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام  وأصحاب شركات الباصات بالمحافظة.

وتم مناقشة عدد من القضايا أهمها إجراءات السلامة والوقاية للحافلات التي ستقل الطلبة  أثناء الرحل المدرسية والتنسيق بمواعيد الرحلات ومنع ظاهرة الحمولة الزائدة بالحمولة المحددة وعدم الوقوف في مناطق ممنوعة وعدم التسبب في أزمة مرورية بالإضافة إلى مراعاة وجود باصات على الخطوط العام لخدمة المواطنين أثناء الرحل المدرسية وإبلاغ عمليات الشرطة في حال طلب العون والمساعدة.

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك  إلى أن فرعي شرطة المرور والسياحة والآثار سيتابعان مع شركاءنا من التربية كافة  برامج الرحلات المدرسية، وسيتم فحص الحافلات والتأكد من تطبيقها للشروط وحصولها على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة، وأيضا سنواصل التفتيش الدوري على المواقع السياحية والمنشآت والمسابح للتأكد من التزامها بشروط السلامة العامة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر