اللواء حازم عطا الله يطلع على تطورات المختبر الجنائي للشرطة

اللواء حازم عطا الله يطلع على تطورات المختبر الجنائي للشرطة
تاريخ النشر: 2015/03/08 - 01:57 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة - اطلع سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم على اخر التطورات التي وصل اليها المختبر الجنائي للشرطة والاقسام العاملة فيه، من خلال شرح قدمه مدراء الاقسام عن طبيعة عمل كل قسم والمستوى الفني والتقني الذي وصلت له، وذلك خلال زيارته الى دائرة المختبر الجنائي في رام الله.

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان سيادة اللواء حازم عطا الله توجه الى دائرة المختبر الجنائي بالشرطة حيث استعرض له المقدم ناجح سمارة مدير المختبر الجنائي الامكانيات الجديدة والتطورات التي استحدثت على دائرة المختبر الجنائي والتي تساعد على كشف الجريمة ومحاربتها في اسرع وقت ممكن بعد استخراج الادلة والبيانات من خلال نظام المختبر الجنائي.

 

وقال سيادة اللواء عطا الله "ان المختبر الجنائي من اهم الامكانيات التِي توفرت للشرطة والتي تسهل عملية الاستدلال وجمع الادلة بالمشتبه بهم". واضاف "ان المختبر يعمل بكفاءة عالية بجهود الضباط العاملين به والذي يدل على المهنية العالية التي يتمتع بها هؤلاء الضباط، على الرغم من الصعوبات التي واجهت وتواجه استكمال بناء قدرات المختبر".


  واثنى سيادته على جهود منتسبي الشرطة كل في مكانه والذين يوصلون الليل بالنهار للحفاظ على الامن ومقدرات الشعب الذي يستحق العطاء والخدمة الافضل، املا ان يعم الاداء المتميز كافة منتسبي الشرطة والارتقاء بالمؤسسة الشرطية الى الافضل بعقول وسواعد منتسبيها، وهذا ينعكس حتما على تقديم الخدمات الاسرع والافضل للمواطنين، ويخدم العدالة بما تقدمه دائرة المختبر الجنائي من اثبات على صعيد الجريمة.

 


ورافق سيادة اللواء الى المختبر الجنائي كل من مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي العميد عبد الجبار برقان والعقيد د. خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر