الشرطة تواصل محاضرات التوعية والإرشاد الأمني لطلبة المدارس في سلفيت

تاريخ النشر: 2015/03/09 - 12:10 مساءا

سلفيت : واصلت الشرطة اليوم و بالتنسيق مع مديرية التربية و التعليم  برنامجها التوعوي والإرشادي ضمن برنامج المرحلة الثالثة  لطلبة المدارس في محافظة سلفيت .
.وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان هذه المحاضرات هدفها الاساسي  هو الحفاظ على الطلبة، وتحصينهم من أي مشكلات مستقبلية ،  قد تسبب إضرار نفسيه أو اجتماعيه لهم، وكذلك تعزيز ثقافة القانون ، و التمسك بها  في مختلف نواحي حياتهم ، علاوة على توثيق العلاقة بين المواطنين والشرطة .
من جهته أكد المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة  على ان مؤسسة الشرطة لن  تدخر جهدا في التواصل مع  مختلف مؤسسات المجتمع المحلي ، و ذلك من خلال عقد المحاضرات و اللقاءات التوعية لأبنائنا الطلبة  ، والذين يشكلون الشريحة الاكبر و الاهم في المجتمع الفلسطيني .
و في السياق نفسه قدم المقدم بلال ابو العون المفوض السياسي لشرطة المحافظة  لطلاب مدرسة سلفيت الاساسية العليا في محاضرة تعريفية بمؤسسة الشرطة ، موضحا لهم  اهمية الإعمال التي تقوم بها الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار ، وكذلك جعل الشرطي والمواطن رجلا أمن، لما لذلك من أهمية في توفير الطمأنينة للمجتمع والتنمية والازدهار من كل مناحي الحياة، إلى جانب الإسهام في تكوين ونشر الثقافة الأمنية والقانونية.
كما استعرض الرائد منتصر بني عوده مدير قسم حماية الاسرة و الاحداث لطلاب مدرسة سلفيت الثانوية  الاثار السلبية الناجمة عن الاستخدام الغير صحيح لأجهزة الاتصال الحديثة، وخاصة الانترنت والأجهزة الخلوية، لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة ألطلبة ذكورا و إناث و خاصة الطلبة بهذه الفئة العمرية الحرجة، والتي قد تهدد الحياة الأسرية والاجتماعية للطلبة، علاوة على تأثيرها الواضح في التحصيل الدراسي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر